أخبار الحوادث اليوم.. بلاغ للنائب العام ضد البلوجر أماني السورية.. ومقتل تاجر سلاح ونجله بوابل على يد عاطل في قنا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار الحوادث اليوم.. بلاغ للنائب العام ضد البلوجر أماني السورية.. ومقتل تاجر سلاح ونجله بوابل على يد عاطل في قنا - مصر النهاردة

 

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها..

 

أقدمت ربة منزل علي انهاء حياتها بتناول حبة الغلال السامة لمرورها بأزمة نفسية بدائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة.

تقدم محامي ببلاغ لـ النائب العام حمل رقم 762792 لسنة 2024 عرائض النائب العام، ضد البلوجر أماني صاحبة الجنسية السورية والمعروفة إعلاميا بـ«أماني السورية» بتهمة تقديمها محتوي هادم للقيم المجتمع وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتكدير السلم العام.

-إعلانات-

لقي عامل ونجله مصرعهما بوابل من الرصاص على يد عاطل فى محافظة قنا، استدرجهما بحجة شراء أسلحة نارية، وألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، القبض على المتهم. 

قام شخص بسرقة 5 شاشات من داخل فندق بجنوب الوادي، حيث استغل نوم الموظفين، ودخل الغرف المغلقة باستخدام المفاتيح التي كانت في الاستقبال.

كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل القبض على تشكيل عصابى لسرقة الهواتف فى مصر الجديدة ، وآخر الضحايا الصحفى الفلسطينى أنس النجار.

اتهمت فتاة شاب تربطها به علاقة عاطفية بمحاولة خطفها بعد التحرش بها داخل سيارته بمنطقة كرداسة.

طالبة العريش ، حجزت المحكمة الاقتصادية في العريش، اليوم السبت، جلسة محاكمة 11 متهمًا بنشر أخبار كاذبة من بينهم بلوجر في واقعة  نيرة صلاح طالبة جامعة العريش للحكم بجلسة ٢٥ مايو.

أقدم عامل على طعن قهوجي بطعنه نافذة بالصدر، بعد أن عاكس طليقته في أحد شوارع الدقي، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم وجارى العرض على النيابة العامة.


استمعت اليوم السبت، محكمة جنايات شمال سيناء، إلى مرافعة النيابة في محاكمة المتهمين بإنهاء حياة نيرة صلاح طالبة العريش وطالب ممثل النيابة العامة، بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين وهي العقوبة المقررة في القانون على المتهمين الماثلين جزاء وفاقا لما اقترفاه في حق المجني عليها بالتسبب في وفاتها في القضية المعروفة إعلاميا بـ طالبة العريش.

 


 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق