أنا تايهة بين جيلين، فريدة سيف النصر تكشف مشكلتها في اختيار الأدوار الفنية (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أنا تايهة بين جيلين، فريدة سيف النصر تكشف مشكلتها في اختيار الأدوار الفنية (فيديو) - مصر النهاردة

فريدة سيف النصر، قالت الفنانة فريدة سيف النصر:"تلاحقني الشائعات طوال الوقت بسبب الغيرة مني ولا أعرف صاحب شائعة أنني لم أكن ملتزمة بمواعيد تصوير مسلسل العتاولة".

 

معاناة فريدة سيف النصر

وأضافت خلال مداخلة هاتفية بقناة "المحور":"مشكلتي إني مش عارفة لا أبقى مع جيل العواجيز ولا مع الجيل الجديد، أنا تايهة بين الجيلين".

 

تصوير مسلسل العتاولة

وتابعت:"فوجئت خلال تصوير مسلسل العتاولة بانتهاء دوري بوفاة سترة، مكنتش أعرف إنها هتموت وعمري ما عرفت ولا مشهد واتفاجأت بالورق".

-إعلانات-

 

العلاقة مع أحمد السقا 

ولفتت فريدة سيف النصر:"أحمد السقا بعتبره ابني ولو طلبني في جزء تاني من مسلسل العتاولة لن أتردد في القبول، أنا مكنتش بتدخل في اللي مكتوب بالعمل ولكني كنت اتناقش في الدور".

فريدة سيف النصر تكشف لأول مرة سر اعتذارها عن التكريمات

بتصريح مفاجئ، مخرج "العتاولة" يحسم مصير جزء ثان من المسلسل

دور سترة في مسلسل العتاولة

وتواصلت:"مع احترامي لأي حد محدش هيعمل دور سترة زيي في مسلسل العتاولة، وأي حد ينتقدني بقول للجمهور ردوا عني".

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق