مروان عطية يتحدث عن فوز الأهلي على الجونة: مركزين على الدوري - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مروان عطية يتحدث عن فوز الأهلي على الجونة: مركزين على الدوري - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 10:43 م

أعرب مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الجونة، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات مروان عطية 

وقال مروان عطية في تصريحات لـ الموقع الأهلي الرسمي، إن الأهلي يركز على مباريات الدوري خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن الفريق حقق العديد من المكاسب أمام الجونة بالحصول على الثلاث نقاط واطمئنان الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين.

وأوضح لاعب الأهلي أن الفريق اعتاد على ضغط المباريات، لافتًا إلى أن الجهاز الفني يتبع سياسة التدوير بين اللاعبين خلال المباريات لتجنب الإجهاد.

وأكد عطية أن علي معلول من العناصر المهمة في صفوف الفريق، مشددًا على أن ارتداءه شارة الكابتن يعد تتويجًا لجهوده خلال مسيرته المميزة مع الفريق.

واختتم مروان عطية تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي لا يفكر إلا في مباريات الدوري الممتاز خلال المرحلة الحالية، لتحقيق أهدافه في البطولة.

وفاز الأهلي على فريق الجونة بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق