بعد خسارة برشلونة.. ريال مدريد بطلًا لليجا للمرة الـ36 في تاريخه - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد خسارة برشلونة.. ريال مدريد بطلًا لليجا للمرة الـ36 في تاريخه - مصر النهاردة

توج ريال مدريد بطلًا للدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه بعد خسارة غريمه برشلونة أمام جيرونا اليوم السبت 4/5/2024 بنتيجة 4-2 في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني على ملعب مونتيليفي.

برشلونة وجيرونا

وفاز فريق جيرونا ضد برشلونة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة34 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى على الاطلاق التي يتمكن فيها فريق جيرونا من الفوز على برشلونة، على ملعب مونتيليفي على مر التاريخ.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بتسجيل برشلونة هدف أول في الدقيقة 3 عن طريق كريستنسن، ولكن رد جيرونا سريعا بهدف التعادل في الدقيقة 4 عن طريق دوفبيك.

واشتعلت المباراة بشكل كبير بعد التعادل وظل كلا الفريقين يهددان مرمى بعضهما البعض بالعديد من الفرص الخطيرة، ولكن دون تسجيل أهداف.

وبعد عدة محاولات سجل برشلونة هدفه الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت البدل ضائع بالشوط الأول عن طريق ركلة جزاء سجلها ليفاندوفسكي، وأنهى الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني زادت خطورة برشلونة الهجومية بشكل كبير، ولكن دون تسجيل أهداف فقد أضاع اللاعبون العديد من الفرص المحققة.

وبشكل مفاجئ سجل جيرونا هدفه الثاني في الدقيقة 65 عن طريق بورتو، بل وسجل الثالث أيضا في الدقيقة 67 عن طريق جوتيريز، وسط تراجع كبير من لاعبي برشلونة.

وأضاف جيرونا الهدف الرابع في الدقيقة 74 عن طريق بورتو، وكان قريب بشكل كبير جدا من تسجيل الهدف الخامس ولكن لم يتمكنوا من ذلك، لينتهي اللقاء بفوزهم بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ريال مدريد وقادش

وفاز ريال مدريد على قادش 3-0 في مباراة الجولة 34 على ملعب قادش اليوم السبت 4/5/2024، لإبراهيم دياز، بيلينجهام وخوسيلو.

أحداث المباراة

في بداية الشوط الثاني، سجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق إبراهيم دياز في الدقيقة 51، بينما جاء الهدف الثاني لريال مدريد عن طريق جود بيلينجهام في الدقيقة 68.

وحاول ريال مدريد تعزيز النتيجة في أخر ربع ساعة، حيث أهدر فينسيوس جونيور كرة خطيرة في الدقيقة 78، وأضاع إيدير ميليتاو فرصة محققة في الدقيقة 82 من المباراة.

وحاول لاعبو قادش اللعب على الهجمات المرتدة وخطف هدف تقليص الفارق في المباراة، إلا أن تيبو كورتوا العائد من الإصابة رفض ذلك.

وأختتم خوسيليو أهداف اللقاء لريال مدريد في الدقيقة 93 قبل نهاية المباراة.

ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 87 نقطة بعد 34 مباراة.
ويحتل جيرونا المركز الثاني برصيد 74 نقطة بعد 34 مباراة.
ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 73 نقطة بعد 34 مباراة.
ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 64 نقطة بعد 33 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق