تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة في الدوري الممتاز - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة في الدوري الممتاز - مصر النهاردة

الزمالك، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا في السابعة مساء باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة 

وجاء التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: عمر جابر- ياسر حمد- حسام عبد المجيد- أحمد فتوح.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا -عبدالله السعيد - أحمد حمدي.

في خط الهجوم:  ناصر ماهر –  أحمد سيد زيزو - سيف الجزيري.

-إعلانات-

قائمة الزمالك أمام سموحة

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد رفاعي - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" - سيف فاروق جعفر – عبد الله السعيد – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر -  إبراهيما نداي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري 

تقام مباراة الزمالك وسموحة غدا الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة. 

ترتيب الزمالك وسموحة

 يحتل الزمالك المركز 12 في الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14.

مشوار جوميز مع الزمالك قبل مواجهة سموحة 

خاض جوزيه جوميز 12 مباراة رسمية فقط مع الزمالك بواقع 6 مباريات في الدوري المصري الممتاز، و5 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر.

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين.

تعادل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مع الإسماعيلي في الدوري بأول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، قبل أن يحقق الفوز على أبو سليم الليبي بثنائية مقابل هدف في مجموعات الكونفدرالية، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف في الدوري، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

وعاد الزمالك لمنافسات الدوري وخسر من الجونة 3-2، قبل أن يحقق الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بهدفين لهدف، وفي مباراة الإياب تعادل الأبيض مع فيوتشر بنتيجة 1-1، وفي اخر مباراة فاز على الأهلي بنتيجة 2-1 في مسابقة الدوري.

ثم تعادل سلبيا مع دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية قبل أن يفوز على نفس الفريق في مباراة الإياب بنتيجة 3-0، ثم حقق الفوز أمام البنك الأهلي بهدف نظيف في بطولة الدوري الممتاز. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق