مدير أمن بورسعيد يهنئ كهنة كنيسة الأنبا بيشوي بعيد القيامة المجيد (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدير أمن بورسعيد يهنئ كهنة كنيسة الأنبا بيشوي بعيد القيامة المجيد (صور) - مصر النهاردة

تفقد اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد، اليوم السبت، الخدمات الأمنية بمحيط كنيسة الأنبا بيشوي، خلال قداس عيد القيامة المجيد لمتابعة الحالة الأمنية إجراءات فحص المترددين على الكنائس من خلال البوابات الإلكترونية.

-إعلانات-

واطلع مدير الأمن على تنفيذ خطط تأمين الكنائس وانتشار القوات، موجهًا باليقظة التامة وتوسيع دائرة الاشتباه، مع مراعاة قواعد حقوق الإنسان، خاصة في نقاط التفتيش الأمنية بمداخل الكنائس والخدمات المعينة على الطرق الرئيسية والخدمات المرورية، كما وجه بتطبيق القانون بكل حسم، ومساعدة الإخوة المسيحيين في التوجه للكنائس بكل يسر.

667.jpg
مدير أمن بورسعيد، مصر بوست 

وحرص مدير أمن بورسعيد على تقديم التهاني للإخوة الأقباط ولكهنة كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد خلال قداس عيد القيامة المجيد، مؤكدا لهم بأن جميعنا على قلب رجل واحد ومتمنيا لهم كل الخير.

668.jpg
مدير أمن بورسعيد، مصر بوست 

وأبدى كهنة كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد سعادتهم بزيارة مدير أمن بورسعيد ومشاركتهم في الإحتفال بالعيد، موجهين له والأجهزة الأمنية ببورسعيد كل الشكر والتقدير لجهودهم لتأمين الاحتفالات بعيد القيامة المجيد.


وكثفت مديرية أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط الكنائس، ووضعت بوابات إلكترونية على مداخلها، فضلًا عن تواجد خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية، وفرضت إدارة المرور كردونًا أمنيًا مچشددًا بمحيط الكنائس لحظر تواجد أي سيارات، في الوقت الذي تجوب عدد من الدوريات المتحركة كافة شوارع المدينة والميادين الرئيسية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق