استخدامات جديدة لبيكربونات الصوديوم في التنظيف … لا تفوتك - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استخدامات جديدة لبيكربونات الصوديوم في التنظيف … لا تفوتك - مصر النهاردة

متابعة: نازك عيسى

 

تمتلك بيكربونات الصوديوم فوائد كثيرة ومهمة، وتُعتبر الحل الأمثل لمعظم مشاكلكم. في هذا المقال المرفق، سنستعرض بعض الطرق التي يمكنكم من خلالها الاستفادة من بيكربونات الصوديوم.

الطريقة الأولى:

قوموا بوضع 3 ملاعق كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة كبيرة من الماء على فوطة مطبخ. استخدموا هذه الخليطة لتنظيف وتلميع الأواني الفضية، واستمتعوا بالتخلص من الأدوية الكيميائية المتوفرة في الأسواق.

الطريقة الثانية:

إذا كانت أيديكم تعاني من رائحة البصل أو الثوم بعد تقطيعهما، فلدينا الحل البسيط والفعّال! قوموا بفرك أيديكم ببعض بيكربونات الصوديوم ومن ثم اغسلوهما.

الطريقة الثالثة:

تعمل بيكربونات الصوديوم على إزالة الروائح الكريهة من لوح التقطيع الخشبي. ما عليكم سوى خلط 3 ملاعق كبيرة من بيكربونات الصودا مع ملعقة كبيرة من الماء في وعاء، واستخدام هذا الخليط لفرك اللوح. اتركوا اللوح منقوعًا لمدة 10 دقائق ثم اغسلوه.

الطريقة الرابعة:

استخدموا بيكربونات الصوديوم لتنظيف فوط المطبخ التي تحمل روائح كريهة. ما عليكم سوى وضع الفوط في وعاء مع بعض بيكربونات الصوديوم والماء، واتركوها ليلة كاملة ثم اغسلوها.

هذه فقط بعض الطرق التي يمكنكم من خلالها الاستفادة من بيكربونات الصوديوم في المطبخ. تفقدوا هنا مجموعة أخرى من الاستخدامات الرائعة لبيكربونات الصوديوم، وأخبرونا أي طريقة تنوون تجربتها في خانة التعليقات.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق