جيرونا يصعق برشلونة ويهدي ريال مدريد لقب الدوري الإسباني04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جيرونا يصعق برشلونة ويهدي ريال مدريد لقب الدوري الإسباني04/05/2024 - مصر النهاردة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة هزيمة ثقيلة على يد مضيفه جيرونا بنتيجة (4-2) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب مونتيليبي، قبل الجولة الـ34 من الدوري الإسباني. بطولة.

وتقدم برشلونة بهدف عن طريق أندرياس كريستنسن في الدقيقة الثالثة، وتعادل أرتيم دوبيك لاعب جيرونا في الدقيقة الرابعة.

لكن برشلونة تمكن من التقدم بالهدف الثاني عن طريق روبرت ليفاندوفسكي من ركلة حرة في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، فرض جيرونا سيطرته على مجريات المباراة وسيطر بشكل كامل على منطقة الوسط بفضل التوزيع الجيد للاعبيه وضغطه المستمر، وسجل ثلاثية (هاتريك) بهدفين لبورتو (65-75). ) وميجيل جوتيريز في الدقيقة 67.

وبهذه النتيجة، توج ريال مدريد رسميا بطلا للدوري الإسباني لهذا الموسم (2023-2024)، مساء اليوم السبت، بعد تعثر برشلونة أمام جيرونا.

وحقق النادي الملكي الفوز على قادس بنتيجة 3-0، وانتظر أي تعثر للبلوجرانا أمام جيرونا، وهو ما حدث بالفعل، حيث حقق الأخير الفوز بنتيجة (4-2).

وتوج الفريق الأبيض ببطولة الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، قبل 4 جولات من النهاية، منفردا في الصدارة، ويحتل جيرونا المركز الثاني برصيد 74 نقطة، يليه برشلونة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة، برصيد 73 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق