ليفربول يهدد بتعميق جراح توتنهام والإطاحة بـ«بوستيكوجلو»04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ليفربول يهدد بتعميق جراح توتنهام والإطاحة بـ«بوستيكوجلو»04/05/2024 - مصر النهاردة

اعترف الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، بأن فريقه لا يزال أمامه طريق طويل قبل أن يتمكن من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يعتقد أنهم سيتطورون من الألم الحالي الذي يشعرون به..

تلقى توتنهام الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما خسر (2-0) أمام مضيفه تشيلسي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ26..

وجاءت هذه الضربة بعد خسارتهم أيضا بنتيجة (2/3) أمام ضيفهم وجارهم أرسنال، و(4/0) أمام نيوكاسل يونايتد، مما قلص آمال توتنهام صاحب المركز الخامس في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لصالح أستون صاحب المركز الرابع. فيلا. ..

وقبيل مواجهة الفريق مع مضيفه ليفربول، الأحد، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، قال بوستيكوجلو: “لا يزال أمامنا طريق طويل، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع رفع راية التحدي الموسم المقبل”. “».

وأضاف: “أعتقد أنه فيما يتعلق بالمستوى الذي أريد منا أن نقدمه، فنحن بعيدون عن ذلك… لكنني لا أنكر حقيقة أننا يجب أن نكون قادرين على المنافسة والنجاح، كل عام”. أنني هنا.”».

وأضاف مدرب توتنهام: “لا أستبعد أن يكون أي موسم موسم بناء، كل عام هو عام بناء، لنصل إلى ما نريد، لكنه أيضًا فرصة لنا لتحقيق النجاح، كما كان الحال”. هذا الموسم الذي لم نحقق فيه ما كنا نتمناه”.».

وتابع: “أنا متأكد من أن اللاعبين سيعانون من الإصابات، لكن هذا أيضًا جزء من العملية ولن يتغير ذلك في الموسم المقبل”.».

وتابع بوستيكوجلو: “المباريات الكبيرة ستكون دائمًا على هذا النحو.. عليك أن تشعر بالألم، لكن عليك أن تفهم أن هذا النوع من القوة في المباريات سيكون حاضرًا دائمًا عندما تمثل هذا النادي”.».

واختتم: “لا أرى أن أحدا تهرب من المسؤولية، ولا أعتقد أن سبب عدم حصولنا على ما نريد هو قلة الجهد أو الرغبة.. لكن كما قلت، لديكم ليتم إحضارك إلى هذا المنصب… هذه هي الطريقة التي يجب أن تستمر بها.”».

من ناحية أخرى، كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه سيفتقد أحد أهم نجومه أمام توتنهام، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز..

واعترف كلوب، خلال مؤتمر صحفي، بأن دييجو جوتا ليس قريبًا من العودة للفريق، لكن كونور برادلي في طريقه للتعافي الكامل..

لكن المفاجأة كانت احتمالية غياب قائد الفريق فيرجيل فان دايك بداعي الإصابة.

وقال كلوب: “دييجو لم ينضم إلى تدريبات الفريق بعد، لكن كونور برادلي انضم… ولم يكن فيرجيل موجودًا، لذا سيتعين علينا أن نرى ما يمكننا القيام به هناك… هذا كل شيء”.».

وأضاف: “استعادة الثقة هي التحدي الأكبر في أفضل أيامنا، وفي أيام أخرى لا نكون كذلك. الفارق الوحيد بالنسبة للاعبي كرة القدم هو أن لديهم دائمًا كاميرا أمام وجوههم، بينما يتعرضون لظروف صعبة”. يعالج.».

وتابع: “سنحاول مرة أخرى، لكنك لا تتحسن من خلال الإشارة بإصبع الاتهام باستمرار والقول: هذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية.. أنت تحاول تقديم أشياء يمكن أن تتطور بشكل طبيعي، وهذا ما نحاول أن نفعله”. افعلوا ذلك مرة أخرى، وأعطيوا الشباب المعلومات الضرورية مرة أخرى.”».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق