نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز كبير على نظيره ولفرهامبتون بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين. من الدوري الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وافتتح أرلينج هالاند الهدف الأول للمباراة لمانشستر سيتي في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، وسجلها هالاند بتسديدة قوية دخلت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 35، بعد كرة روهري من الجانب الأيمن من ركلة الجزاء حتى نهاية الدقيقة 6، صعد إليها هالاند بتسديدة رائعة دخلت منطقة الجزاء. صافي في الزاوية اليسرى من البوابة.

ومع نهاية الشوط الأول، وتحديداً في الدقيقة 45+2، سجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث للسيتيزن من خلال ركلة جزاء، نفذها هالاند بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص هوانج هي تشان الفارق لفريقه ولفرهامبتون في الدقيقة 53، بعدما قابلت كرة عرضية من هوجو بوينو من يمين منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة دخلت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعاد إرلينج هالاند في الدقيقة 54 ليسجل الهدف الرابع لمانشستر سيتي، بعد تمريرة طويلة من فيل فودين إلى هالاند الذي استلمها بقدمه اليسرى ودخل منطقة الجزاء، ثم أطلق الأخير كرة رائعة سكنت الشباك. الشبكة في الزاوية اليمنى من البوابة.

وتمكن جوليان ألفاريز من تسجيل الهدف الرابع لفريق بيب جوارديولا في الدقيقة 85، بعد تمريرة رودري لزميله ألفاريز الذي استلمها بقدمه اليسرى ثم سدد بنفس القدم من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك. على يسار حارس مرمى ولفرهامبتون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق