إلهام شاهين: ولعت شمعة في الكنيسة لمصر احتفالا بعيد القيامة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إلهام شاهين: ولعت شمعة في الكنيسة لمصر احتفالا بعيد القيامة - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 10:06 م

هنأت الفنانة إلهام شاهين، أقباط مصر احتفالًا بعيد القيامة المجيد، موضحة أنها حضرت القداس بالكنيسة الإنجيلية صباح اليوم، وتتمنى عيدًا سعيدًا، مؤكدة أنه بعد غدًا الإثنين نحتفل بيوم شم النسيم ويحتفل به كل المصريين وكل أحفاد الفراعنة.

وقالت إلهام شاهين، خلال تصريحات تليفزيونية: كل سنة ومصر دائمًا بخير.. وفي ما بين محبة وسلام وخير وتسامح وإنسانية، مؤكدةً أنها هنأت الفنانة هالة صدقي كأول شخص تهنئه بهذه المناسبة، وهنأت أيضًا الفنان هاني رمزي وماجد الكدواني ونيللي ولبلبة.

وأضافت إلهام شاهين: ولعت شمعة في الكنيسة الإنجيلية في مصر الجديدة وكان بها الكثير من الوزراء والسفراء الأجانب وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب وكان يوم جميل، وكان هناك حالة من البهجة الشديد وولعت شمعة لمصر أن ربنا يحمينا من كل شر ويفرجها علينا وربنا يشفى كل مريض، وكل من يعاني من أي أزمة أو في مشكلة يخففها الله عليه.

أعمال إلهام شاهين 

 وعلى جانب آخر، تعد حكاية ألفريدو، ضمن حكايات المسلسل المأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب، هي آخر أعمال إلهام شاهين، التي ضمت العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد فهمي، أمير شاهين، ندى موسى، إنجي كيوان، عمر شرقي، إيمان السيد، محسن صبري، عابد عناني، وغيرهم، والعمل من إخراج عصام نصار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق