جوميز يستقر على الدفع بـ هذا اللاعب في تشكيل الزمالك لمباراة سموحة| خاص - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جوميز يستقر على الدفع بـ هذا اللاعب في تشكيل الزمالك لمباراة سموحة| خاص - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 09:58 م

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مع فريق سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك وسموحة في تمام الساعة السابعة من مساء غد الأحد، على ستاد الجيش في برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن جوزيه جوميز قرر الدفع بـ سيف فاروق جعفر في التشكيل الأساسي لـ الزمالك لمواجهة سموحة في بطولة الدوري.

وفي الوقت ذاته، قرر جوميز عدم الدفع بـ أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو في التشكيل الأساسي للزمالك في مباراة سموحة، بهدف حصول أكبر عدد من اللاعبين الأساسيين على راحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي.

ويواجه الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم 12 مايو الجاري، على الملعب البلدي في مدينة بركان، على أن تقام مباراة العودة في ستاد القاهرة الدولي يوم 19 مايو.

قائمة الزمالك لـ مباراة سموحة

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد رفاعي - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله نيمار - سيف فاروق جعفر – عبد الله السعيد – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر -  إبراهيما نداي - أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ترتيب الزمالك وسموحة

وقبل مباراة الفريقين، يتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة من لعب 14 مباراة، فيما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 28 نقطة، من لعب 19 مباراة 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق