شاهد.. ديانا هشام تواسي شقيقتها بكلمات مؤثرة بعد تعرضها لوعكة صحية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شاهد.. ديانا هشام تواسي شقيقتها بكلمات مؤثرة بعد تعرضها لوعكة صحية - مصر النهاردة

أعربت النجمة ديانا هشام عن حزنها بكلمات مؤثرة بسبب تعرض شقيقتها "دنيا" لوعكة صحية مفاجئة، نتج عنها نقلها إلى أحد المستشفيات، قائلة: "سلامتك يا قلب وحياة ديانا".

820.webp
ديانا هشام وشقيقتها 

وشاركت ديانا هشام صورة وهى برفقة شقيقتها التى ترقد على سرير المستشفى، من خلال خاصية "الإستوري"، وكتبت عليها ، معلقة: "سلامتك يا قلب وحياة ديانا".

54041ba644.jpg
شقيقة ديانا هشام

تفاصيل مسلسل إنترفيو

من ناحية أخري، تنتظر ديانا هشام طرح أحدث أعمالها الفنية، مسلسل "إنترفيو" خلال الفترة المقبلة عبر منصة Watch It الإلكترونية، ويعد المسلسل أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، ويشارك في بطولته بجانب رنا رئيس، خالد شباط، ميدو عادل، حازم إيهاب، محمد العمروسي، خالد جواد، سارة نور، نور بدر، مونيكا ألفونس، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، إخراج أحمد خالد أمين.

2ea147372c.jpg
دنيا شقيقة ديانا هشام

أحداث مسلسل إنترفيو

وتدور أحداث مسلسل “إنترفيو” في إطار درامي رومانسي حول نادين الذي تقوم بدورها رنا رئيس وتعمل محللة بيانات، إذ تذهب لإجراء مقابلة عمل في إحدى الشركات الكبرى، ثم تنقلب حياتها رأسًا على عقب.

823.jpg
دنيا وديانا هشام
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق