الدوري التركي، سامسون سبور يفوز على طرابزون 3-1 - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدوري التركي، سامسون سبور يفوز على طرابزون 3-1 - مصر النهاردة

حقق فريق سامسون سبور فوزا كبيرا على طرابزون سبور الذي يلعب بصفوفه محمود تريزيجيه بنتيجة 3-1 فى المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 35 لمنافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2023-2024.

أهداف مباراة سامسون سبور وطرابزون

أحرز ثلاثية سامسون تايلان من ضربة جزاء في الدقيقة 14 وماريوس في الدقيقة 28 ووفرينانديز هدف عكسي في مرماه في الدقيقة 36.

وأحرز هدف طرابزون بردهي في الدقيقة 32.

موقف الفريقين في الدوري التركي الممتاز

ويحتل نادي طرابزون سبور المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 58 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى 12 هزيمة.

-إعلانات-

بينما يأتي فريق سامسون سبور في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة.

تشكيل طرابزون أمام سامسون 

حارس المرمى: طه تيبي.

خط الدفاع: توماس مونيير- باتيستا ميندي- ستيفانو دينزفيل- إرين المالي.

خط الوسط: بيرات أوزديمير- يوميت جونز- إينيس بردهي.

خط الهجوم: إيدين فيسكا - بيبي - محمود حسن تريزيجيه.

وشارك محمود تريزيجيه في 26 مباراة منها 24 في الدوري التركي الممتاز و2 بالكأس، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 5 بمجموع مساهمات بلغ 16 هدفًا.

ورفع تريزيجيه رصيده إلى 10 أهداف مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، وذلك خلال مشاركته فى 22 مباراة بالمسابقة المحلية.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي فى صيف عام 2026 بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق