إحياءً لذكرى النكبة الفلسطينية.. فدوى البرغوثي في ضيافة الجامعة الأمريكية بالقاهرة الثلاثاء المقبل - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إحياءً لذكرى النكبة الفلسطينية.. فدوى البرغوثي في ضيافة الجامعة الأمريكية بالقاهرة الثلاثاء المقبل - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 09:30 م

يستضيف مشروع حلول للسياسات البديلة التابع لـ الجامعة الأمريكية بالقاهرة فدوى البرغوثي، رئيسة الحملة الدولية للإفراج عن زوجها مروان البرغوثي، السياسي والقيادي البارز في حركة التحرير الوطني الفلسطيني، المعتقل منذ عام 2002، إحياءً لذكرى نكبة عام 1948.

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تستضيف فدوى البرغوثي

يقام اللقاء يوم 14 مايو 2024، في تمام الساعة السادسة والنصف، في القاعة الشرقية بمقر الجامعة الأمريكية بالتحرير.

يتناول اللقاء حركة التحرر الوطني الفلسطيني منذ تشكلها في أعقاب النكبة في عام 1948، ثم النكسة في عام 1967، والمحطات النضالية المختلفة والسياقات المرافقة لها، كما يناقش قضية الأسيرات والأسرى الفلسطينيين، باعتبارها قضية سياسية ووطنية وإنسانية وحقوقية.

تدير اللقاء الدكتورة رباب المهدي، أستاذة العلوم السياسية المشاركة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومديرة مشروع حلول للسياسات البديلة.

تفاصيل مشروع حلول للسياسات البديلة بالجامعة الأمريكية

يذكر، أن حلول للسياسات البديلة، مشروع بحثي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، معني بتقديم مقترحات سياسات عامة للتعامل مع أهم التحديات التي تواجه المجتمع المصري، عن طريق عملية بحثية متعمقة ودقيقة، واستشارات موسعة مع مختلف القطاعات المعنية.

ويقدم المشروع حلولًا مبتكرة ذات رؤية مستقبلية، لدعم مجهودات صناع القرار في تقديم سياسات عامة تهدف لتحقيق التنمية العادلة في مجالات التنمية الاقتصادية، وإدارة الموارد والإصلاح المؤسسي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق