حمدي فتحي يتفوق على بن شرقي ويقود الوكرة لتحقيق اللقب الأول منذ 2011 - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حمدي فتحي يتفوق على بن شرقي ويقود الوكرة لتحقيق اللقب الأول منذ 2011 - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 09:21 م

حقق نادي الوكرة المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري حمدي فتحي، لقب كأس أمير دولة قطر على حساب فريق الريان، الذي يلعب ضمن صفوفه لاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين الوكرة والريان في نهائي بطولة كأس أمير دولة قطر، بانتصار رفقاء حمدي فتحي على زملاء أشرف بن شرقي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لخويا الرياضي.

وشارك حمدي فتحي في اللقاء منذ بدايته، وحتى الثانية الأخيرة، في حين شارك أشرف بن شرقي في المباراة منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة 77.

أهداف مباراة الوكرة والريان في نهائي أمير دولة قطر

وسجل هدف اللقاء الوحيد لفريق الوكرة، اللاعب ناصر اليزيدي من أسيست اللاعب جيلسون دالا، في الدقيقة 80؛ ليحقق الفريق الوكراوي اللقب الأول في تاريخ النادي منذ 2011.

لقب تاريخي لـ الوكرة

بهذه النتيجة، حقق نادي الوكرة بطولة كأس قطر للمرة الثانية في التاريخ، وحصد حمدي فتحي، اللقب الأول له مع الفريق منذ التحاقه بهم مطلع الموسم الحالي.

وحقق مدرب نادي الوكرة، علي رحمة المري، أول بطولة له كمدرب ضد فريق الريان، بعد أن توّج بأول لقب له في مسيرته كلاعب مع فريق الريان، في بطولة كأس ولي العهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق