استنفار أمني بمحيط كنائس بورسعيد خلال احتفالات عيد القيامة المجيد - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استنفار أمني بمحيط كنائس بورسعيد خلال احتفالات عيد القيامة المجيد - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 09:17 م

فرضت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد إجراءات مشددة بمحيط الكنائس بالمحافظة، اليوم السبت، وذلك لتأمين صلاة عيد القيامة المجيد.

استنفار أمني بمحيط كنائس بورسعيد

ووضعت قوات الأمن البوابات الإلكترونية على أبواب الكنائس الرئيسية، وذلك للكشف عن حائزي الأسلحة والمواد المتفجرة، كما انتشرت عناصر الشرطة النسائية لفحص المترددات على الكنائس، بجانب وجود عدد من شباب الكنيسة لفحص المترددين عليها.

وعاين خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية أبواب الكنائس والشوارع المجاورة، للكشف عن وجود أي أجسام غريبة، ووضعت إدارة المرور كردونا أمنيا يحيط بالكنائس وحظرت انتشار السيارات بالشوارع الأمامية والجانبية، وأغلقت الشوارع الجانبية المحيطة بالكنائس، وانتشرت الدوريات الأمنية والأكمنة فى كافة أحياء المدينة الساحلية لفرض السيطرة الأمنية.

استنفار أمني بمحيط الكنائس - قص
استنفار أمني بمحيط الكنائس
استنفار أمني بمحيط الكنائس
استنفار أمني بمحيط الكنائس
استنفار أمني بمحيط الكنائس

الملابس ذات الألوان المبهجة

وتقيم كنائس بورسعيد خلال الاحتفالات مجموعة من الطقوس الدينية والترانيم الخاصة بتلك المناسبة،  وتوافد إلى الكنيسة من شباب وفتيات والأطفال لالتقاط بعض الصور التذكارية معربين عن سعادتهم بقداس عيد القيامة المجيد، وحرص كل الحضور للكنيسة على ارتداء الملابس ذات الألوان المفرحة والمبهجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق