الدوري الممتاز، سيراميكا يستعيد نغمة الانتصارات ويفوز على الداخلية بثلاثية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدوري الممتاز، سيراميكا يستعيد نغمة الانتصارات ويفوز على الداخلية بثلاثية - مصر النهاردة

الدوري المصري، حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مستحقا على حساب الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة 21 من الدوري الممتاز.

أحرز ثلاثية سيراميكا في مرمى الداخلية صديق أوجولا هدفين في الدقيقتين 45 و82 ثم أحمد قندوسي في الدقيقة 47، أما هدف الداخلية الوحيد فسجله معاذ الحناوي في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

تشكيل الداخلية لمواجهة سيراميكا

أعلن عمرو حسن المدير الفني لـفريق الداخلية لكرة القدم، تشكيلة فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.. وجاء على النحو الآتي:

-إعلانات-

حراسة المرمى: محمد مجدي

الدفاع: كريم يحيى – معاذ الحناوي – محمود صابر – إيهاب سمير

الوسط: عبد الرحمن صميدة – محمود حسونة – كليتشي شيميزن

الهجوم: شريف دابو – كلفين أكينمولا – محمد العطار

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: رمضان مصطفى – أشرف بلقاسم – محمود منصور – إسلام عبد النعيم – زيادة طارق – يوسف تونجي – أدهم حامد – أحمد سيد غريب – محمود علي "أوكا".

477.jpg
فريق الداخلية، مصر بوست

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الداخلية

وبدأ أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا مواجهة الداخلية بتشكيل مكون من:

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: أحمد هاني - أحمد بيكهام - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: محمد عادل - صديق ايجولا - أحمد القرموطي - فيڤور اكيم- أحمد بلحاج.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من:

كوكو - خالد صبحي - أحمد القندوسي - محمد إبراهيم - إبراهيم محمد - محمد توني - احمد ياسر ريان - محمد فايز - مروان عثمان.

ترتيب الداخلية وسيراميكا بعد المباراة

بهذه النتيجة تجمد رصيد الداخلية عند 11 نقطة في المركز الأخير، حصدهم الفريق على مدار 20 جولة بواقع فوز وحيد و8 تعادلات و11 هزائم.

وفي المقابل رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعدما خاض 19 جولة بواقع 7 انتصارات و7 تعادلات و5 هزائم 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق