مدرب بيراميدز يحاضر في البرنامج التعليمي للمدربين بمشاركة بنفيكا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب بيراميدز يحاضر في البرنامج التعليمي للمدربين بمشاركة بنفيكا الآن - مصر النهاردة

شارك الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، في برنامج مدربي البرنامج التعليمي للمدربين، الذي يقيمه نادي بيراميدز بالتعاون مع نادي بنفيكا البرتغالي، وذلك في إطار اتفاقية التعاون والشراكة التي تجمع الفريقين. ناديين. في جوانب مختلفة.

محاضرات المدرب بيراميدز في البرنامج التعليمي للمدربين

وألقى المدير الفني لنادي بيراميدز محاضرة للمدربين المشاركين في الدورة بعد أن ألقى لهم محاضرة نظرية تتعلق بأحدث أساليب التدريب في عالم كرة القدم، وذلك قبل المحاضرة العملية بملعب الدفاع الجوي، للتعرف على أساليب التدريب. لعبة في الطبيعة على ارض الملعب. وشكل التنفيذ التكتيكي تحت إشراف المدرب الكرواتي.

جدير بالذكر أن البرنامج التدريبي الذي يقيمه نادي بيراميدز للمدربين بالتعاون مع نادي بانفيكا هو الأول، ويمنح شهادة معتمدة للمدربين، وشهد مشاركة غير مسبوقة من المدربين للتسجيل والمشاركة.

وشارك في الدورة التدريبية عدد كبير من نجوم ومدربي كرة القدم المصرية والبرتغالية، وألقوا محاضرات نظرية وعملية للمدربين، وركزوا على التدريب في مرحلتي الناشئين والشباب لبناء شخصية اللاعب الشاب وتحويل مستقبل كرة القدم. . أفضل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق