«تذكرة جديدة».. عمرو السولية يجاور ثنائي مستشفى الأهلي04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «تذكرة جديدة».. عمرو السولية يجاور ثنائي مستشفى الأهلي04/05/2024 - مصر النهاردة

استقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة إصابة جديدة انضمت إلى مستشفى النادي، بعد إصابة عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، قبل دقائق من مباراة الجونة، المقرر لها الليلة، في إطار لقاء الفريق. 2023. -2024 مسابقة بطولة الدوري المصري.

أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغييرا اضطراريا، قبل انطلاق مباراة الفريق الأحمر أمام الجونة، في الدوري المصري الممتاز، بنزول كريم ندباد بدلا من عمرو السولية. .

وأوضح النادي عبر موقعه الرسمي أنه تم استبدال الخوذة بعد أن اشتكى من إرهاق عضلي خلال عمليات الإحماء قبل بداية المباراة. (تفاصيل)

هكذا انضم عمرو السولية إلى المستشفى الأهلي الذي يضم حارس المرمى حمزة علاء الذي يعاني من شد في عضلات الفخذ الخلفية والتهاب في عضلات البطن، وأحمد عبد القادر الذي كان يعاني من شد في عضلات الفخذ الخلفية.

موقف أحمد عبد القادر

اطمأن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حالة أحمد عبد القادر لاعب الفريق، بعد تعرضه لشد بسيط في العضلة الخلفية أمس، حيث يخضع اللاعب للفحص الطبي. الفحص لتحديد مدى الإصابة.

وقال أحمد جاب الله، إن أحمد عبد القادر يعاني من آلام في العضلة الخلفية، ولم يكمل بسببها مباراة الإسماعيلي.

وعلمت المصري اليوم من مصادرها أن عبد القادر سيكون جاهزا للعودة للمشاركة في مباراة الإياب أمام الترجي على ملعب رادس، حيث يعمل الجهاز الطبي على تجهيزه للعودة في أقرب وقت، وقد يكون الأمر صعبا. . بالنسبة له للحصول على الفجوة في المباراة الأولى.

موقف حمزة علاء

ويعاني حمزة علاء، حارس مرمى النادي الأهلي، من شد في العضلة الضامة والتهاب في عضلات البطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق