الدوري الإنجليزي، هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي للتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدوري الإنجليزي، هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي للتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول - مصر النهاردة

تقدم فريق مانشستر سيتي أمام نظيره وولفرهامبتون 3-0 في الشوط الأول في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي . 

 

وسجل أهداف مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، حيث أحرز الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 12، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعد أسيست‏ من رودريجو، ومن ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 3+45 عاد ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه مانشستر سيتي في اللقاء.  

تشكيل مانشستر سيتي 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

219.jpeg

تشكيل وولفرهامبتون 

وجاء تشكيل ووولفرهامبتون كالآتي: 

220.jfif

 

ترتيب مانشستر سيتي ووولفرهامبتون قبل اللقاء

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 79 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يحتل  وولفرهامبتون المركز الحادي عشر بـ46 نقطة. 

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024 عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

-إعلانات-

أو مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2024 عبر موقع مصر بوست الإخباري.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون اليوم السبت في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة.

فيل فودين لاعب العام بالدوري الإنجليزي

وأعلنت رابطة كتاب كرة القدم، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العام ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، التي تنافس عليها كل من فيل فودين ورودري من مانشستر سيتي، وديكلان رايس ومارتن أوديجارد من آرسنال، وكول بالمر من تشيلسي، وأولي واتكينز من وست هام.

وتفوق فيل فودين على منافسيه ليتوج بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي بنسبة 42% من الأصوات، فيما حل في المركز الثاني ديكلان رايس، ورودري ثالثًا، ثم أوديجارد وواتكينز وكول بالمر على الترتيب.

وقال فودين: "إن حصولي على لقب أفضل لاعب كرة قدم من رابطة كتاب كرة القدم هو شرف كبير، سعيد جدًا جدًا بالحصول على هذه الجائزة، لكن لم يكن بإمكاني تحقيق ذلك دون مساعدة زملائي في الفريق".

وأضاف فودين: "لدينا فريق مميز جدًا من اللاعبين في مانشستر سيتي، ويشرفني أن أكون جزءًا من هذه المجموعة، أريد أن أشكر جميع زملائي في الفريق وكذلك بيب والمدربين على كل الدعم والمشورة التي قدموها لي".

وأكد: "أسعى جاهدًا لأكون أفضل ما أستطيع أن أكونه كل يوم، وهذا كله يرجع إلى الطريقة التي يسعى بها المدير الفني وزملائي دائمًا إلى التحسن، أود أيضًا أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر كل من صوت لي، وكذلك زملائي المرشحين".

أرقام فودين مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي

وسجل فيل فودين 22 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات مع مانشستر سيتي هذا الموسم في سعيه لتحقيق الثنائية المحلية حيث ينافس الفريق على الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

تشيلسي يتخطى توتنهام في الدوري الإنجليزي

من ناحية أخرى، فاز فريق تشيلسي علي نظيره توتنهام 2ـ0 في  المباراة التي جمعت بينهما في اللقاء المؤجل من الجولة 26 من الدوري الإنجليزي

وسجل أهداف تشيلسي كل من تريفوه تشالوباه وجاكسون في الدقيقة 24، 72.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق