إصابة 5 أشخاص بينهم طفل في حوادث متفرقة بالمنيا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إصابة 5 أشخاص بينهم طفل في حوادث متفرقة بالمنيا - مصر النهاردة

أصيب خمسة أشخاص، بينهم طفل، جراء وقوع حوادث مرورية منفصلة في محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 5 أشخاص بينهم طفل في حوادث متفرقة بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بإصابة سيدتين تعرضتا لحادث صدم من قِبَل توكتوك بالقرب من منزل كوبري محمد بدوى. 

وقد أُصيبت السيدتان بإصابات متفرقة، وتم نقلهما إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج.

وفي حادث منفصل، أُصيب "منتصر محمد جمال"، ويبلغ من العمر 45 عامًا، بعد أن انقلبت دراجته النارية في قرية الحواصلية التابعة لمركز ومدينة المنيا.

-إعلانات-

وفي حادث تصادم آخر، أُصيب الطفل "يونس أحمد"، البالغ من العمر 3 سنوات، و"إسماعيل فوزي"، ويبلغ من العمر 42 عامًا، بعد تعرضهما لحادث تصادم بين دراجة نارية وميكروباص بالقرب من مدخل 6 أكتوبر في مدينة المنيا.

تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، تم تحرير المحاضر اللازمة لهذه الحوادث وأخطرت النيابة العامة لبدء التحقيقات في الأمر.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق