ريال مدريد يفوز على قاديش بثلاثية نظيفة ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني - مصر النهاردة

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ريال مدريد يفوز على قاديش بثلاثية نظيفة ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني - مصر النهاردة

نشر في: 04/05/2024 - 18:49

اقترب نادي ريال مدريد من التتويج بقلب الدوري الإسباني بعدما حقق فوزاً متوقعاً على نادي قاديش صاحب المركز الثامن عشر بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن إطار الجولة 34 من الدوري الإسباني.
فبعد شوط أول سلبي النتيجة وشهد سيطرة من ريال مدريد مع بعض المحاولات لقاديش تمكن النادي الملكي من افتتاح النتيجة عبر تسديدة رائعة من اللاعب المغربي إبراهيم دياز في الدقيقة 51.
وبعد نزوله كبديل بدقيقة سجل بيلينغهام الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 68، قبل أن يختتم خوسيلو الثلاثية في الدقيقة 93 بعد مجهود كبير من المدافع ناتشو.
وشهدت المباراة مشاركة كورتوا لأول مرة مع ريال مدريد هذا الموسم، بالإضافة لمشاركة ميليتاو للمرة الأولى كأساسي، بالإضافة لمشاركة اللاعب التركي أردا غولير كأساسي.
فوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 87 نقطة في الصدارة، وبات الفريق بحاجة إلى التعادل في الجولة القادمة أو خسارة برشلونة أو تعادله اليوم أمام جيرونا.
فهل يتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق