استشهاد 3 فلسطينيين خلال مداهمة إسرائيلية لبلدة في الضفة الغربية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استشهاد 3 فلسطينيين خلال مداهمة إسرائيلية لبلدة في الضفة الغربية - مصر النهاردة

اغتالت القوات الإسرائيلية ثلاثة فلسطينيين على الأقل خلال مداهمة لبلدة قريبة من مدينة طولكرم في الضفة الغربية المحتلة، وفق مسئولين فلسطينيين وشاهد عيان.

ونقلت وكالة "رويترز" عن وزارة الصحة الفلسطينية قولها إن أحد الشهداء الثلاثة توفي وهو في طريقه إلى المستشفى اليوم السبت، بعد مداهمة بلدة دير الغصون، بينما رأى شاهد عيان في مكان الحادث قوات إسرائيلية وهي تغادر البلدة مع جثتين لشهيدين أخريين.

بدوره، زعم الجيش الإسرائيلي أنه ينفذ أنشطة لمكافحة الإرهاب في المنطقة".

-إعلانات-

وتعتبر هذه المداهمة التي وقعت اليوم السبت في مدينة طولكرم المضطربة، هي الأحدث في سلسلة من الاشتباكات في الضفة الغربية المحتلة بين القوات الإسرائيلية والفلسطينيين، التي تصاعدت منذ أكثر من عامين، لكن حدتها تفاقمت منذ هجوم حركة حماس على إسرائيل في 7 أكتوبر الماضي.

وتشير سجلات وزارة الصحة الفلسطينية إلى استشهاد ما لا يقل عن 460 فلسطينيًا على أيدي القوات الإسرائيلية والمستوطنين اليهود في الضفة الغربية والقدس الشرقية منذ 7 أكتوبر الماضي.

وقال مسؤولو الصحة في قطاع غزة، الذي تسيطر عليه حركة حماس، إن أكثر من 34 ألف فلسطيني استشهدوا في الهجوم الإسرائيلي المستمر منذ سبعة أشهر على القطاع.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق