شاهد مباراة النصر والوحدة بث مباشر مجانا .. مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي 2024 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شاهد مباراة النصر والوحدة بث مباشر مجانا .. مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي 2024 الآن - مصر النهاردة

شاهد مباراة اللانسر والوادا بث مباشر مجانا.. مباراة اللانسر والوادا في دوري روشان السعودي 2024…ملعب اوفال بارك حتى الليلة السبت 4 مايو 2024 معركة مثيرة بين عملاقي الكرة السعودية النصر والوادا الوداد، في إطار منافسات الدورة الـ30 للبطولة.

وتأتي اللعبة في مقدمة اهتمامات جماهير المملكة العربية السعودية، حيث أن عمليات البحث في جوجل عن موعدها في الأعلى، وذلك لأهميتها الكبيرة في الصراع بين الفريقين على المراكز المتقدمة في جدول الترتيب. . .

تقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية من خلال موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقراءها، كما تمكنهم من تمكين جميع عمليات البحث ذات الصلة على جوجل.

ولذلك تتابع بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول مباراتي النصر والوحدة من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

موعد ساخن في «الدوري الروسي»: النصر يواجه الوحدة في معركة حاسمة

ودخل النصر المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق فوزاً مهماً على الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليضرب موعداً ساخناً مع الهلال في النهائي.

ويهدف “العالمي” بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، والحفاظ على مركز وصيف الدوري وتحسين حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

في المقابل، يريد الوداد تقديم أداء قوي يفاجئ النصر ويبعده عن قاع الترتيب.

وتشهد المباراة معركة مثيرة بين خط هجوم النصر القوي بقيادة رونالدو، ودفاع الوداد الصلب، وهو ما قد يكون مباراة قوية وممتعة للجماهير.

موعد مباراة الينسر والوحدا في مواجهة قوية في دوري الرشان

تستعد جماهير المملكة العربية السعودية لخوض مباراة حاسمة بين فريقي النسر والوادا، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي الروشان.

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب حديقة الأول، في لقاء يسعى فيه الفريقان لتحقيق أهدافهما.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوعد

ستنقل مباراة النصر والودا، التي تقام الليلة ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري السعودي الروشان، حصرياً على مجموعة قنوات SSC HD 1.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على منطقة ملعب الأفال بارك.

ويمكن للمشاهدين في المملكة العربية السعودية متابعة المباراة على الترددات التالية

جدول ترددات قناة SSC HD 1

القمر الاصطناعي تكرار الاستقطاب الترميز معدل نقل
نيال شابات 11744 افقي 27500 6
ليلة الجمعة 3922 افقي 27500 6
بدر 4 12034 افقي 27500 6

ترتيب نادي النصر ونادي الوادة في دوري الروشان السعودي

تستعد اليوم جماهير المملكة العربية السعودية لمباراة قوية تجمع بين النصر والوحدة، ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري السعودي الروشان.

ويدخل النصر المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، ويهدف إلى مواصلة انتصاراته في الدوري وتقليص الفارق مع المتصدر. -هلال.

في المقابل، يبحث الوداد عن نتيجة إيجابية تبعده عن دائرة الخطر، إذ يحتل المركز الـ12 في الترتيب برصيد 32 نقطة.

التشكيلة المتوقعة للنصر أمام الوداد في الدوري السعودي

  • حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.
  • خط الدفاع: أليكس تيليس، إيماري لابورت، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيباري.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أيمن يحيى.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق