الاتحاد السكندري يرفض عرضًا من كوكاكولا لرعاية الفريق - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد السكندري يرفض عرضًا من كوكاكولا لرعاية الفريق - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 06:39 م

رفض نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، عرضًا من شركة كوكاكولا لرعاية فريق الكرة، ووضع إعلانات علي قميص الفريق خلال الفترة المقبلة. 

الاتحاد السكندري يرفض عرضًا من كوكاكولا 

وعلم القاهرة 24 من مصادره داخل الاتحاد السكندري، أن قرار الرفض جاء بإجماع مجلس الادارة، لسببين أولهما قرار مقاطعة منتجات الشركة كونها أحد الداعمين للأحداث ضد الفلسطينيين، بالإضافة إلى ضعف المقابل المادي الذي عرضته الشركة لرعاية الفريق. 

وأوضحت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- القرار برفض عرض كوكاكولا كان نهائيًا بلا رجعة، ومع ضعف المقابل المادي المعروض لوضع اعلانات الشركة على قميص الفريق، كان القرار بالإجماع.

 نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة

وأسفرت نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة عن فوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف، ليحصد زعيم الثغر 3 نقاط جديدة في مشواره بالدوري الممتاز.

فريق الاتحاد السكندري كان البادئ بالتسجيل في اللقاء وذلك من ركلة جزاء عند الدقيقة 42 سجل منها اللاعب مابولولو هدف زعيم الثغر الأول باللقاء، وفي الدقيقة 63 قلص فريق بلدية المحلة الفارق مستفيدًا من النيران الصديقة بعدما سجل هشام صلاح مدافع الاتحاد السكندري هدفًا بالخطأ في مرماه ليعادل النتيجة لفريق بلدية المحلة.

وعند الدقيقة 76 تمكن اللاعب عبد الغني محمد من إعادة فريق الاتحاد السكندري إلى المقدمة، بإحرازه الهدف الثاني لفريق زعيم الثغر.

وبفضل هذا الفوز رفع فريق الاتحاد السكندري رصيده إلى 32 نقطة ارتقى بهم فريق الاتحاد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز.

وفي المقابل جمدت الهزيمة رصيد فريق بلدية المحلة عند 19 نقطة استمر بهم فريق المدرب أحمد عبد الرؤوف في المركز الـ 14 بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق