أرسنال يوجه دعوة للجيل التاريخي بقيادة فينجر لحضور مباراة إيفرتون بالبريميرليج - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أرسنال يوجه دعوة للجيل التاريخي بقيادة فينجر لحضور مباراة إيفرتون بالبريميرليج - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 06:36 م

وجّه نادي أرسنال الدعوة إلى المدير الفني السابق لـ الجانرز أرسين فينجر والجيل التاريخي صاحب إنجاز لقب الدوري دون هزيمة في عام 2004؛ من أجل حضور مباراة إيفرتون بالجولة الثامنة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة ذا استاندارد البريطانية، أن أرسنال سيكرم الفريق الذي حصل على الدوري اللاهزيمة في عام 2004، خلال مباراة إيفرتون الأخيرة لهذا الموسم، حيث دعا الفريق والموظفين بما في ذلك أرسين فينجر لحضور المباراة في ملعب الإمارات.

341.png
أرسنال يوجه الدعوة إلى الجيل التاريخي بقيادة فينجر لحضور مباراة إيفرتون بالبريميرليج

أرسنال يوجه الدعوة إلى الجيل التاريخي بقيادة فينجر لحضور مباراة إيفرتون بالبريميرليج

ويصادف هذا الشهر مرور 20 عامًا على عدم هزيمة آرسنال طوال موسم 2003-2004، ويريد النادي تكريم المشاركين في هذا الإنجاز الرائع.

89735350e9.jpg
جيل أرسنال الذهبي صاحب إنجاز دوري 2004 اللاهزيمة

وتمت دعوة اللاعبين والموظفين من الفريق الذي حقق هذا الإنجاز، بما في ذلك المدرب أرسين فينجر، إلى ملعب الإمارات لحضور المباراة النهائية للموسم لأرسنال ضد إيفرتون في 19 مايو، وسيكون هناك أيضًا حفل غداء للاحتفال بإنجازاتهم.

السباق على لقب الدوري الإنجليزي بين أرسنال ومانشستر سيتي

ولا يزال أرسنال يقاتل من أجل الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وقد يستمر السباق على اللقب إلى الجولة الأخيرة أمام إيفرتون، بل قد يتم حسم اللقب بشكل رسمي في ملعب الإمارات.

ويتصدر أرسنال حاليًا الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي قبل ثلاث مباريات متبقية، لكن فريق بيب جوارديولا لديه مباراة مؤجلة، وسيلعب في السابعة والنصف مساء اليوم ضد فريق وولفرهامبتون، حيث ينتظر أرتيتا ورفاقه التعثر للسيتيزنس في مباراة اليوم، من أجل أن يكون متصدرًا بفارق نقطة إذا حقق السيتي الفوز في مباراته المؤجلة أمام توتنهام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق