رغم إقبال الزوار عليها في الصيف، انهيار المرافق والخدمات بـ 6 أكتوبر بالإسكندرية (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رغم إقبال الزوار عليها في الصيف، انهيار المرافق والخدمات بـ 6 أكتوبر بالإسكندرية (فيديو) - مصر النهاردة

تحولت مدينة 6 أكتوبر أقدم مدينة سياحية في الإسكندرية لمدينة عشوائية، وانهارت فيها الطرق والمرافق بعد أن تخلت عنها جمعية 6 أكتوبر، وقامت بتسليم المرافق لجهات المحافظة المختلفة تطبيقا لقرار لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب وسحب شاطئ النخيل وتأجيره لمستثمر رئيسي.

158.png

وشهدت المدينة انهيارا تاما في حالة الطرق وانتشرت الحفر والمطبات بكافة شوارعها، ورغم دخول شم النسيم والصيف إلا أن المدينة تواجه أزمة حقيقية في الطرق والمرافق.

-إعلانات-

وأجرت مصر بوست بثا مباشرا من مدينة ومنطقة ٦ أكتوبر لترصد التدهور في منطقة تكتظ بالمصطافين والزائرين خلال فصل الصيف والمناسبات. 

d97e32fba8.jpg

وانتشرت الباعة الجائلين والعشوائيات في المدينة مع تحول أغلب شاليهات الأدوار الأرضية إلى محلات تجارية وكافيهات، ووجود مواقف عشوائية لسيارات السوزوكي《التمناية》ودخول التكاتك لها، وتواجد عدد كبير من الجالية السودانية والسورية.

49d2e17280.jpg

وأوضح مسئولو حي العجمي أن خطة رصف الطرق تتم بالتعاون مع مديرية الطرق ومكاتب النواب، وبالنسبة لـ ٦ أكتوبر فهناك أزمة بين الجمعية ومديرية الطرق دائرة وننتظر حلها لإدراجها في الخطة، كما أن هناك حملات دائمة على المحلات والشاليهات والبناء المخالف. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق