بطلها صلاح و«العميد».. مفاجأة بشأن معسكر منتخب مصر المقبل04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بطلها صلاح و«العميد».. مفاجأة بشأن معسكر منتخب مصر المقبل04/05/2024 - مصر النهاردة

أبلغ محمد صلاح لاعب ليفربول مسؤولي وزارة الرياضة واتحاد الكرة بحضوره الرسمي وانضمامه لمعسكر المنتخب الوطني استعدادا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة. مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

وعلم المصري اليوم أن محمد صلاح، الملقب بالملك المتوج من قبل جماهير ليفربول، سيتواجد في المؤتمر الصحفي الأول للفريق إلى جانب العميد حسام حسن المدير الفني للفراعنة، لإغلاق الخلاف حول وجود خلافات بين الفريقين. الثنائي وحجب أي حديث عن منظومة علاقة الملك والعميد في ظل رغبة الجميع في التركيز من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، والتي ستقام يومي 5 و6 يونيو الجاري بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بينما وتقام مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تلك التصفيات، وأقيمت في الخارج، خاصة في عاصمة غينيا بيساو.

ويتواجد منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو في المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق