مياه أسيوط تعلن عن استيفاء أربعة محطات على متطلبات تفتيش شهادة TSM الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مياه أسيوط تعلن عن استيفاء أربعة محطات على متطلبات تفتيش شهادة TSM الآن - مصر النهاردة

أعلنت شركة مياه والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم السبت، عن استيفاء أربع محطات لمتطلبات فحص شهادة TsM، وهي: محطة رفع وشبكة صرف صحي جديدة، ومحطة رفع وشبكة صرف صحي بالإسكندرية، والتحرير، ومحطة رفع، ومحطة رفع، وشبكة صرف صحي جديدة. . شبكة صرف صحي في العثمانية ومحطة مياه مرشحة للباج.

وأكد المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أسيوط والوادي الجديد، أن المحطات الأربع استوفت متطلبات الاختبار الفني للإدارة المستدامة (TSM) بعد اجتياز اختبار جميع أجزاء المحطة للتأكد من استيفائها لكافة المتطلبات. متطلبات ومعايير إصدار الشهادات وتعليمات التشغيل والصيانة القياسية ومراقبة الجودة ومتطلبات السلامة والصحة المهنية وإدارة الموارد البشرية، وبذلك يصل إجمالي عدد محطات TSM في الشركة إلى 14 محطة مختلفة كبيرة وصغيرة للمياه والصرف الصحي، ضمن المبادئ التوجيهية وجه المهندس محمود رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لكافة الشركات تفاهمات على مواصلة تدريب كافة المحطات والرافعات والشبكات للحصول على شهادة TSM المستدامة وضمان استمرارية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكداً أن ترغب الشركة في تطوير محطاتها وتزويدها بكافة المتطلبات لتقديم خدماتها بأفضل جودة وضمان الاستمرارية في إنتاج عالي الجودة لمياه الشرب والصرف الصحي الآمن.

وتقدم المهندس علي الشرقاوي بالشكر لجميع القائمين على نظام TSM والمفتشين بالشركة القابضة على الدعم في تدريب محطات الشركة للحصول على الشهادة والتقدم الاستثنائي الذي توج بالنجاح المدوي في تنفيذ خطة الشركة في مجال اعتماد محطات وشبكات الحصول على شهادة TSM حصلت 11 محطة للمياه والصرف الصحي على شهادة TSM على مدار عام، مع التركيز على اعتماد الباقي. محطات وشبكات الحصول على الشهادة ومراقبة محطات المياه والصرف الصحي الحاصلة على الشهادة لتحقيق الاستدامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق