محافظ بني سويف يشهد قداس عيد القيامة بالكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ بني سويف يشهد قداس عيد القيامة بالكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة الآن - مصر النهاردة

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قداس الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة، حيث يشارك الإخوة المسيحيون في الاحتفال بعيد القيامة المجيد، حيث كان في استقباله القس الدكتور أندريه زكي رئيس الكنيسة. المبشر. طائفة بمصر، والقس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة.

حضر الاحتفالية: اللواء هشام أمانة وزير التنمية المحلية، الدكتورة نيفين الخباج وزيرة التضامن الاجتماعي، المستشار علاء فؤاد وزير شئون مجلس النواب، اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، د. منال عوض محافظ دمياط واللواء عبد الحميد الهجان محافظ كلوفيا وبلال حبش عضو البرلمان عن محافظ بني سويف ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وأبناء الكنيسة ووفود من الصحافة. . الإعلاميون والفنانون والأزهر والمخلصون.

ووجه محافظ بني سوياف بهذه المناسبة التحية لقادة ومسؤولي وأعضاء الطائفة الإنجيلية في مصر، وأعرب عن فرحته وحرصه على المشاركة في فعاليات القداس الذي سادته أجواء وروح المودة والمحبة الملزمة. . شعب وطن واحد، مؤكدا على مشاعر الأخوة والتسامح الديني التي تميز الشعب المصري عن باقي الأمم وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين الذين كانوا أروع الأمثلة على الوحدة والوحدة. ونسج حتى أصبحت مصر نموذجا فريدا للوحدة والأخوة حيث نمت خلال العشر سنوات الماضية في ظل قيادة تؤمن بأن الجميع متساوون وإخوة في وطن واحد وهي فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح ال. السيسي رئيس الجمهورية.

وتابع محافظ بني سواف قائلا: “أغتنم هذه الفرصة، وأدعو الله العلي القدير أن يحفظ الله مصرنا وجيشنا وقيادتنا وشعبنا من كل مكروه وشر، وأن يحفظ الله مصرنا وجيشنا وقيادتنا وشعبنا من كل مكروه وشر، وأن يحفظ الله مصرنا وجيشنا وقيادتنا وشعبنا من كل مكروه وسوء”. وسينمو السلام وينمو بيننا جميعاً، لنبقى جميعاً ركائز البناء وتحقيق الأمن والأمان والاستقرار لوطننا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق