مصرع شاب على يد 5 أشخاص بالشرابية.. ووالدة الضحية: بقاله 20 يوم في المشرحة ونفسي أدفنه| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع شاب على يد 5 أشخاص بالشرابية.. ووالدة الضحية: بقاله 20 يوم في المشرحة ونفسي أدفنه| بث مباشر - مصر النهاردة

شهدت منطقة الشرابية بالقاهرة، واقعة مأساوية ومؤسفة، حيث لقي شاب يدعى محمد، 18 عامًا، مصرعه على يد 5 أشخاص خلال توصيلهم إلى أحد الأماكن بواسطة التوك توك الخاص به.

مصرع شاب على يد 5 أشخاص في الشرابية

وقالت والدة المجني عليه إن نجلها تغيب عن المنزل منذ ثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث إنه خرج لتوصيل عدد من الأشخاص بواسطة التوك توك الذي كان يعمل عليه.

وأضافت أنها ظلت تنتظر نجلها حتى يعود للمنزل إلا أنه تغيب، فخرجت على الفور إلى الشارع حتى تبحث عنه، إلا أنها لم تتمكن من العثور عليه.

وأضافت والدة المجني عليه: روحت الجراج اللي محمد كان بيركن فيه التوك توك والراجل اللي شغال هناك راح يدور عليه بس ملقاش التوك توك بتاعه.. وبعدها بشوية لقيت التوك توك بتاع ابني معدي من قدامي وشوفت الجاكيت بتاعه.. جريت عليه بس لقيت واحد تاني هو اللي سايق.

وأوضحت عندما سألت هذا الشخص عن نجلها أخبرها بأنه ذهب لشراء شيء مع رفقة شخص آخر، معلقة: فضلت أدور على ابني لحد الساعة 10 بالليل ومكنتش مرتاحة.

وأشارت والدة المجني عليه إلى أنها ظلت تبحث عن نجلها لمدة 4 أيام متواصلة، ثم حررت محضرًا في قسم الشرطة بتغيبه، وبعد ذلك تم العثور على جثة نجلها وإلقاء القبض على المتهمين في تلك الواقعة.

واختتمت حديثها: أنا قلبي كان حاسس إن ابني مات ولما كلموني وقالولي إنهم لقوا جثته وإن بعض المتهمين رموه في مقلب زبالة.. ولحد دلوقتي ابني بقاله 20 يوم في المشرحة ومش عاوزة حاجة غير إني أدفنه وحقه يجي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق