الدوري المصري، الإسماعيلي يتقدم على فاركو بهدف دون رد بالشوط الأول - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدوري المصري، الإسماعيلي يتقدم على فاركو بهدف دون رد بالشوط الأول - مصر النهاردة

الدوري المصري، تقدم فريق الإسماعيلي على نظيره فاركو  بهدف دون رد بالشوط الأول من مباراة الفريقين الآن باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الأسبوع الحادي والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

أحرز هدف الإسماعيلي اللاعب عمر الساعي في الدقيقة 22 من المباراة.

 

مباراة فاركو والاسماعيلي في الدوري المصري 

وتعد مباراة فاركو والاسماعيلي مهمة بالنسبة للفريقين، خاصة في صراع الهروب من الهبوط حيث يسعى فاركو للابتعاد عن المراكز الأخيرة ويأمل الدراويش للتقدم بالمنطقة الدافئة بالدوري.

-إعلانات-

موقف فاركو والإسماعيلي

ويحتل فريق فاركو بقيادة أحمد خطاب المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع الأهلي والزمالك  وحقق فاركو انتصارين وتعادل سبع مرات وخسر تسع مباريات وسجل 17 هدفا ودخل مرماه 27 هدفا.

 

ولم يحقق فاركو الفوز في أخر خمس مباريات وجمع منها ثلاث نقاط فقط بالتعادل مع بيراميدز وانبي وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام مودرن فيوتشر والمصري ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 16 وتقليص الفارق مع البنك الأهلي إلى نقطتين ومع الإسماعيلي وبلدية المحلة إلى ثلاث نقاط.

بينما يحتل الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من أربعة انتصارات وسبعة تعادلات وتسع هزائم وسجل 19 هدفا واهتزت شباكه 24 مرة.

ولم يحقق الإسماعيلي الفوز في أخر أربع مباريات وجمع منها نقطتين بالتعادل مع مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري والهزيمة أمام زد إف سي والأهلي ويسعى  لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 22 وزيادة الفارق مع المقاولون الذي يحتل المركز السادس عشر إلى سبع نقاط.

حكام مباراة فاركو والاسماعيلي

يدير المباراة عبد العزيز السيد ويساعده رجب محمد ومصطفى حسين ومعهم محمد الغازي حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق