ساويرس: هذا الرئيس من أكثر الرؤساء نجاحًا وحبًا لشعبه - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ساويرس: هذا الرئيس من أكثر الرؤساء نجاحًا وحبًا لشعبه - مصر النهاردة

نجيب ساويرس، كشف رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، عن الرئيس الأكثر لطفًا ونجاحًا، والذي وصفه بـ المحب لشعبه والداعم للمستثمرين لأجل تعزيز اقتصاده.

أكثر الرؤساء نجاحًا ولطفًا

وأكد المهندس نجيب ساويرس أن الرئيس الأكثر نجاحًا هو الرئيس الأوزباكستاني، شوكت ميرضيايف، رئيس جمهورية أوزبكستان منذ 2016، والذي شغل منصب رئيس وزراء أوزبكستان حتى 2016.

وقال المهندس نجيب ساويرس عن رئيس أوزباكستان "من أكثر الرؤساء لطفًا والأكثر نجاحًا رئيس دولة أوزبكستان..".

-إعلانات-

ووصف نجيب ساويرس رئيس دولة أوزباكستان بأنه "يحب شعبه ويدعم المستثمرين لتعزيز اقتصاده.. يدا بيد".

92.png

ميرضيايف يفوز بالانتخابات الرئاسية في أوزبكستان

جدير بالذكر أن رئيس أوزباكستان شوكت ميرأمانوفيتش ميرضيايف، تم تعيينه في 8 سبتمبر 2016، رئيسا مؤقتا لأوزبكستان بعد وفاة الرئيس إسلام كريموف الذي توفي في يوم 2 سبتمبر 2016، وقام بتعيينه مجلس النواب في أوزباكستان.

93.png
رئيس أوزباكستان شوكت  ميرضيايف، مصر بوست

وفاز الرئيس شوكت ميرضيايف بالانتخابات الرئاسية في أوزبكستان، التي أجريت في ديسمبر 2016، واستلم المنصب بتاريخ 14 ديسمبر 2016 بعد أن كان رئيسًا مؤقتا لأوزباكستان، وأُعيد انتخابه في 2021، ثم أُعيد انتخابه عام 2023 بعد تعديلات دستورية تسمح له بالترشح لولاتين تاليتين.

أوزباكستان البلد الغني بالنفط

ودعا رئيس دولة أوزباكستان إلى هذه الانتخابات المبكرة في أعقاب الاستفتاء على تعديلات دستورية، ونالت تأييد أكثر من 90% من الناخبين، في هذا البلد الغني بالنفط، والذي يحتل موقعًا استراتيجيًا في قلب آسيا الوسطى.

98.png
رئيس دولة أوزباكستان، مصر بوست


وبين أبرز التعديلات الدستورية في أوزباكستان هي (إطالة ولاية الرئيس من خمس سنوات إلى سبع سنوات، وعدم احتساب ولايتين رئاسيتين سيكون رئيس أوزباكستان التي شغلهما بنهاية عام 2016 وبالتالي، سيتاح له نظريًا أن يشغل المنصب لولايتين إضافيتين بين عامي 2026 و2040.

مضاعفة الناتج المحلي في أوزباكستان

وكانت من أهم أهداف رئيس أوزباكستان مضاعفة الناتج المحلي الإجمالي ليصل إلى 160 مليار دولار، مؤكدًا أنه سيخلق المزيد من المقاعد الدراسية في أوزباكستان، حيث يشكل الشباب غالبية السكان، ويشهد نموًا سكانيًا مرتفعًا. 

وتمكن رئيس أوزباكستان من إيصال الإنترنت ومياه الشرب لجميع السكان الذين يعيش نصفهم في الريف، في البلد غير الساحلي والمغطى بالرمال إلى حد كبير.


ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق