وزير الرياضة يتفقد المدينة الشبابية والرياضية ومعرض المشغولات بشرم الشيخ - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزير الرياضة يتفقد المدينة الشبابية والرياضية ومعرض المشغولات بشرم الشيخ - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 05:01 م

فى جولته لمحافظة جنوب سيناء، تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ضمن جولته بمحافظة جنوب سيناء، المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ، ومعرض المشغولات البدوية والسيناوية، واستعرض خلالها جولته بالمدينة العملية التنظيمية والتشغيلية للمدينة.

الوزير يتفقد المدينة الشبابية 

وتفقد الوزير كافة المرافق الخاصة بالمدينة وتضمنت فندق الإقامة والملاعب ومجمع حمامات السباحة، وكذلك الحجوزات الفندقية الموجودة في الفندق، ومدى استعداد الفندق والمدينة لاستقبال النشء والشباب وتقديم الخدمات المتكاملة لهم ضمن خطة الوزارة للتوسع فى المعسكرات الترفيهية والرياضية.

الوزير يشدد على الاستعداد لتقديم كافة الخدمات 

كما شدد وزير الشباب والرياضة على أهمية رفع الاستعدادات للمدينة في جميع الخدمات المقدمة من فندق وورش عمل وأيضا باقي الخدمات التي بداخل المدينة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن المدينة تقع في موقع متميز وتعمل على استغلال كل إمكانياتها وطاقاتها لاستيعاب مرتادي المدينة، وأيضا تجهيز قاعات الاجتماعات وورش العمل بالمدينة لتنفيذ مختلف البرامج التي تنفذها الوزارة للشباب المصري بصفة عامة، وأبناء محافظة جنوب سيناء بصفة خاصة.

وفى نهاية جولته بالمدينة الشبابية والرياضية أثنى الوزير على التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، مع محافظة جنوب سيناء، برئاسة اللواء خالد فودة، مؤكدًا أن الوزارة والمحافظة يعملون سويا من أجل تقديم أفضل الخدمات للشباب المصري وكذلك العمل على تطويرها بصفة دائمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق