بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني 2024 - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني 2024 - مصر النهاردة

بث مباشر، مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني 2024، يبحث عشاق نادي برشلونة عن طريقة لمشاهدة مباراة فريقهم أمام جيرونا، المقرر لها مساء اليوم السبت، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن الجولة 35 من الدوري الإسباني - الليجا.
 

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني 2024

ويمكنك متابعة مباراة برشلونة وجيرونا عن طريق مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني 2024

ويمكنك أيضا مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني 2024 بث مباشر عبر موقع مصر بوست الإخباري.

-إعلانات-

وأعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، عن قائمة فريقه لمباراة جيرونا، المقرر لها مساء اليوم السبت، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن الجولة 35 من الدوري الإسباني - الليجا.

وشهدت القائمة، استبعاد فرينكي دي يونج للإصابة، بالإضافة إلى الغياب المعتاد لكل من جافي وبالدي المصابين حتى نهاية الموسم الجاري.

قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا

تير شتيجن - جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينييجو مارتينيز - توريس - بيدري - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا - بينيا - جواو فيليكس - أندرياس كريستينسن - فيرمين لوبيز - ماركوس ألونسو - روميو - فيتور روكي - سيرجي روبيرتو - إلكاي جوندوجان - جوا كوندي - لامين يامال - كوشين - باو كوبارسي- فورت.

66.jpg
برشلونة، مصر بوست 

 

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا ب73 نقطة، بينما يحل جيرونا ثالثا ب71 نقطة.

ويسعى البارسا بقوة للفوز أو على الأقل التعادل في موقعة اليوم للحفاظ على فرصه في حصد المركز الثاني المؤهل للمشاركة في كأس السوبر الإسباني بالموسم المقبل.

وكان جيرونا هزم برشلونة بنتيجة (4-2) على ملعب "لويس كومبانيس" خلال الدور الأول من الدور الإسباني.

حيلة برشلونة لزيادة الموارد المالية للنادي

طرح نادي  برشلونة الإسباني 90% من الأماكن المخصصة لكبار الشخصيات في ملعب كامب نو بعد تجديده للبيع، من أجل توفير الأموال لتخطي الفريق الأزمة المالية التي يمر بها خلال الفترة الماضية.

وانتشرت الأخبار على أن هذه الطريقة قد تجلب للفريق الكتالوني ما يقرب من 120 مليون يورو كدخل سنوي، وهذا يساعد النادي في أزمته الاقتصادية بشكل كبير.

لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق