بث مباشر، شاهد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بث مباشر، شاهد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري - مصر النهاردة

بث مباشر، شاهد مباراة الأهلي والجونة، يبحث عشاق النادي الأهلي عن المواجهة المرتقبة أمام الجونة والتي ستقام اليوم السبت بالدوري المصري. 

بث مباشر، شاهد مباراة الأهلي والجونة بالدوري المصري 

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز، لكونها تملك حق إذاعة مباريات الدوري المصري 2024، مجانًا.

واختارت شبكة أون تايم سبورت إذاعة مباراة الزمالك مباشر اليوم عبر تردد بث قناة أون تايم سبورت On Time Sports 1 HD.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات 

التردد على النايل سات: 11861
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
تصحيح الخطأ: 5/6.

 فيما أكد مصدر داخل الأهلي أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يحسم موقف أفشة بشأن عودته إلى الحسابات الفنية في مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 7 مايو الحالي. 

وأضاف المصدر: أفشة تم استبعاده من مباراة الجونة اليوم وذلك استمرارا لخروجه من الحسابات. 

غياب أفشة عن مباراة الإسماعيلي

وغاب أفشة عن مباراة الإسماعيلي الماضية بالدوري بعد حديثه غير لائق مع كولر بسبب عدم مشاركته أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

-إعلانات-

قال مصدر داخل الأهلي إن مارسيل كولر المدير الفني للفريق استبعد ياسر إبراهيم مدافع الفريق من مباراة الجونة الليلة بسبب عدم اكتمال جاهزية اللاعب الفنية. 

أضاف: ياسر إبراهيم شارك في التدريبات الجماعية بقوة الأيام الماضية بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية ولكنه ما زال في حاجة إلي مزيد من الوقت لإعلان جاهزيته للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني. 

ويعود محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقيادة دفاعات الفريق اليوم علي حساب رامي ربيعة مدافع الفريق الذي يغيب عن المباراة بسبب الإيقاف. 

وبات من المنتظر أن يتواجد متولي بجوار محمد عبد المنعم في الخط الدفاعي خلال مباراة الجونة الليلة. 

وتصل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب استاد القاهرة في الخامسة والنصف مساء اليوم استعدادا لمواجهة الجونة التي تنطلق في السابعة مساء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

ويلتقي النادي الأهلي أمام فريق الجونة اليوم السبت، في إطار الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة النادي الأهلي أمام الجونة استمرار استبعاد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أمام الجونة.

كما استبعد كولر رامي ربيعة - ياسر إبراهيم-  عبدالقادر - إليو ديانج-  حمزة علاء - محمد مجدي أفشة - وأحمد عبدالقادر - كريستو - كريم فؤاد - طاهر محمد طاهر - كريم الدبيس.

وغاب محمد الشناوي عن مباراة الإسماعيلي رغم تعافيه من إصابته بالكتف، ولكن اشتكى من آلام في الركبة. 

وشهدت قائمة الأهلي أمام الجونة  استمرار استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، بعد المشادة مع مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

الأهلي، استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تشكيل الفريق لمواجهة الجونة الليلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى  : مصطفى شوبير 

الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وعلي معلول 

الوسط: أحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأكرم توفيق 

الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ووسام أبو علي 

ويعقد مارسيل كولر  محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل التحرك إلى خوض مباراة الجونة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي والجونة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي والجونة في السابعة مساء اليوم  السبت. 

وفاز الاهلي على الإسماعيلي في الجولة الماضية بنتيجة (2-1) ضمن الأسبوع الـ20.

ويحتل الأهلي الترتيب الحادي عشر بجدول الدوري  برصيد (24 نقطة) من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في سبع مباريات مقابل ثلاث تعادلات وخسارتين.

في المقابل، يحتل فريق الجونة المركز الثامن برصيد (28 نقطة) من 19 مباراة.

قائمة الأهلي أمام الجونة بالدوري المصري 

أعلن مارسيل كولر  قائمة الفريق  لمواجهة الجونة في السابعة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز. 

وضمت القائمة كلا من:" مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف - محمود متولي - خالد عبدالفتاح - محمد عبدالمنعم - محمد هاني -  كريم نيدفيد - إمام عاشور - حسين الشحات -مروان عطية -  عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا -  علي معلول - أكرم توفيق - رضا سليم - محمود كهربا - بيرسي تاو - وسام أبوعلي - موديست.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق