الكيلو بـ 20 جنيهًا.. انخفاض كبير في أسعار الأرز بالأسواق المصرية - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الكيلو بـ 20 جنيهًا.. انخفاض كبير في أسعار الأرز بالأسواق المصرية - مصر النهاردة

السبت 04 مايو 2024 | 04:28 مساءً

سعر كيلو الأرز اليوم

زف حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، بشرى سارة للمواطنين، متوقعًا انخفاض أسعار الأرز خلال الفترة القلية المقبلة، قائلاً: “أتوقع أن يتراوح سعر كيلو الأرز السائب من 20 إلى 25 جنيهًا خلال الأيام القليلة المقبلة”.

انخفاض كبير في أسعار الأرز 

وقال نقيب الفلاحين، إن طن الأرز الشعير رفيع الحبة وصل سعره إلى 14000 جنيه في بعض الأصناف بعدما كان سعره 17000 جنيه، ووصل سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة إلى 15000 ألف جنيه بعدما وصل سعره في الأيام القليلة الماضية إلى 18000 جنيه، فيما وصل طن الأرز الابيض رفيع الحبه إلى 25000 جنيه.

وأكد أبو صدم، أن سعر طن الأرز الأبيض عريض الحبة وصل إلى 26000 ألف جنيه بانخفاض تجاوز 2000 جنيه في الطن عن الأيام القليلة الماضية، ما سوف ينعكس بالانخفاض على جميع أسعار الأرز المعبأ خلال الأيام القادمة.

وأشار نقيب عام الفلاحين، إلى أن أسعار الأرز انخفضت انخفاضا كبيرا بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وبداية ارتفاع درجات الحرارة وانخفاض استهلاك الأرز في فصل الصيف، مؤكدًا  أن زراعة الأرز سوف تبدأ في شهر مايو بعد حصاد الأقماح في 9 محافظات مصرية فقط، وهي محافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط والشرقية والإسماعيلية والغربية وبورسعيد بمساحة تكفي الاحتياجات المحلية من الأرز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق