البرهان يصل تركيا لتشييع جثمان نجله محمد - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم البرهان يصل تركيا لتشييع جثمان نجله محمد - مصر النهاردة

وصل رئيس مجلس السيادة وقائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم السبت، إلى تركيا لحضور مراسم تشييع جثمان نجله محمد الذي توفي أمس الجمعة في المستشفى الذي كان يعالج فيه في العاصمة التركية أنقرة.

ونعت الأمانة العامة لمجلس السيادة في السودان والعاملون بالمجلس نجل البرهان الذي توفي بالعاصمة التركية أنقرة.

وقال مجلس السيادة السوداني في بيان صادر عنه: "تحتسب هيئة القيادة والضباط وضباط الصف والجنود وجميع منسوبي القوات المسلحة عند الله تعالى محمد عبد الفتاح البرهان، نجل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر وحسن العزاء والتعزية موصولة لجميع أهله وأقرانه".

-إعلانات-

وكانت مصادر سودانية قد أعلنت أمس الجمعة، أن محمد عبد الفتاح البرهان نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، توفي متأثرًا بإصابته في حادث مروري وقع في أنقرة قبل شهر. 

سبب وفاة نجل البرهان 

وتجدر الإشارة إلى أن نجل البرهان، أصيب يوم 8 مارس الماضي، بجروح خطيرة في حادث سير في أنقرة، وفق ما أعلنت وسائل إعلام محلية.

وأفادت صحيفة صباح التركية، بأن نجل البرهان اصطدم خلال قيادته دراجته النارية بسيارة خاصة في أنقرة بشارع المدعي العام إنجيك سليم كيراز في منطقة جولباشي، أمام مبنى المحكمة الدستورية.

 وتم نقل نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، عقب الحادث إلى مستشفى مدينة بيلكنت لتلقي العلاج. وقالت تقارير محلية وقتها إن حالة محمد البرهان خطيرة وأنه تم نقله إلى العناية المركزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق