بث مباشر، مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بث مباشر، مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني - مصر النهاردة

بث مباشر، مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2024، يبحث عشاق نادي ريال مدريد في كل مكان عن بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2024.

يستضيف فريق ريال مدريد، نظيره قادش، اليوم السبت علي أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني" الليجا".

بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش 

ويمكنك متابعة مباراة ريال مدريد وقادش عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري للدوري الإسباني في الشرق الأوسط، أو يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش عبر موقع مصر بوست الإخباري.

-إعلانات-

250.jpg
ريال مدريد، مصر بوست 

تشكيل ريال مدريد أمام قادش 

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني  لـ ريال مدريد تشكيل فريقه لمواجهة نظيره قادش اليوم السبت علي أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني" الليجا".

وشهد تشكيل ريال مدريد عودة تيبو كورتوا أساسيًا لأول مرة في الموسم الجاري بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وجاء تشكيل الميرنيجي كاملا كالتالي:"

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، فران جارسيا.

في خط الوسط: لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس.

في خط الهجوم: أردا جولر، براهيم دياز، خوسيلو.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة  ريال مدريد وقادش في تمام الساعة 5:15 مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد وقادش عبر قناة beIN Sports HD 3.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز أمام قادش، على أمل عدم انتصار برشلونة ضد جيرونا في الجولة نفسها مساء اليوم من أجل التتويج رسميًا باللقب 

ويمتلك ريال مدريد 84 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، في حين أن قادش لديه 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

 

وفاز ريال مدريد على قادش، في مباراتهما في الدور الأول من الموسم الحالي من الليجا، بثلاثة أهداف دون رد.

 

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة منافسة  قادش  ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وشهدت قائمة الميرنجي عودة كورتوا حارس الفريق بعد غيابه بسبب الإصابة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة قادش


وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة قادش في الدوري الإسباني كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، كيبا.

في خط الدفاع: داني كارفخال، ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنتوني روديجر، فيرلاند ميندي.

 

في خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، كامافينجا، فيدي فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس وأردا جولر.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو وإبراهيم دياز.

 

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، استقر على الدفع بكورتوا ضد قادش، لكنه لم يحسم قراره النهائي بأن يبدأ أساسيًا أو كبديل بين الشوطين مقابل خروج كيبا.

وسيعود كورتوا بعد غياب دام لنحو 268 يومًا، حيث عانى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل انطلاق الموسم الحالي في أغسطس الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشاركة كورتوا لن تغير من خطط أنشيلوتي خلال مواجهة بايرن ميونخ الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيكون الحارس الأساسي هو الأوكراني أندري لونين.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق