محافظ أسوان يهنئ البابا تواضروس الثاني والطوائف الكاثوليكية والإنجيلية بعيد القيامة المجيد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسوان يهنئ البابا تواضروس الثاني والطوائف الكاثوليكية والإنجيلية بعيد القيامة المجيد الآن - مصر النهاردة

بعث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، برقيات تحيات إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية والبطريرك مرقس، وغبطة البطريرك إبراهيم إيسك صيدراك بطريرك الأقباط الكاثوليك، والدكتور القس أندريه زكي. رئيس الطائفة الإنجيلية بمناسبة القيامة المجيدة.

كما قدم المحافظ بركاته إلى نيافة الأنبا بيشو أسقف أسوان وتوابعها للأقباط الأرثوذكس، والأب أنطونيوس ذكرى راعي الكنيسة الكاثوليكية بأسوان، بالإضافة إلى بركاته لكهنة الكنيسة الإنجيلية بأسوان. أسوان. كما بعث محافظ أسوان برقية تهنئة إلى السيد الأستاذ الدكتور مجدي يعقوب مؤسس مركز مجدي يعقوب لجراحة وأبحاث القلب بأسوان، بالإضافة إلى عدد من الوزراء والمحافظين.

وأكد الفريق أشرف عطية على روح المحبة التي تجمع المصريين ليكونوا قدوة وقدوة في مبادئ المواطنة الحقيقية، وأن وحدة الشعب المصري وتماسكه هي الضمانة الوحيدة للتغلب على التحديات الحالية. وهو ما يؤكده الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا في كل مناسبة ليوجه رسالة للعالم بأن مصر رمز الحب والحياة، وعروض الصداقة والأخوة خلال الأعياد تمثل روحًا ملحمية للمشاركة الوطنية. أيها الأمة، كلنا مصريون، مصيرنا واحد، وأعيادنا وأفراحنا وأحزاننا واحدة، ونتمنى أن يكون عيداً سعيداً للجميع، يحفظ مصر ويرعى شعبها. وأهل العالم من كل مكروه وشر، أتمنى أن يكون في مصرنا العزيزة خير ورخاء وسلام، وأن تحيا مصر دائما عظيمة ومستقرة ومتقدمة بأبنائها وشعبها إلى الأبد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق