اعترافات المتهمة بواقعة مقتل نيرة صلاح طالبة العريش: نشرت صورها على جروب الدفعة | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اعترافات المتهمة بواقعة مقتل نيرة صلاح طالبة العريش: نشرت صورها على جروب الدفعة | بث مباشر - مصر النهاردة

عقدت محكمة جنايات شمال سيناء، اليوم السبت 4 مايو 2024، ثاني جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة المجني عليها نيرة صلاح طالبة جامعة العريش.

محاكمة المتهمين في واقعة نيرة صلاح طالبة جامعة العريش

وقالت الطالبة شروق المتهمة في قضية إنهاء حياة طالبة جامعة العريش، إنها خانت الأمانة وفتحت موبيل صديقتها دون علمها خلال ذهابها إلى الحمام.

وأضافت أنها نشرت صورًا خاصة لها ومحادثات شخصية لها أيضًا على جروب الدفعة، ثم هددتها بعد ذلك وأجبرتها على الاعتذار.

وفي سياق متصل، كشفت التحريات في قضية نيرة صلاح طالبة جامعة العريش، والتي تم العثور على جثتها داخل المدينة الجامعية إثر تناولها حبة الغلة السامة، أن المتهمين هددا المجني عليها وتعديا على حرمة الحياة الخاصة لها.

وأشارت التحريات إلى أنه تبين من الفحص أن كلًا من طه.م، طالب بالفرقة الأول كلية الطب البيطري جامعة العريش، وشروق.أ، طالبة بالفرقة الأولى كلية الطب البيطري في جامعة العريش، مندوبان عن الدفعة في التواصل مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية، بالإضافة إلى أنهما أدمن جروب الدفعة.

وأوضحت التحريات أن المجني عليها نيرة صلاح طالبة جامعة العريش كانت تقيم في غرفة واحدة في المدينة الجامعية مع المدعوة شروق والمدعوة ولاء والمدعوة مريم، إلا أنه نشبت خلافات بينهم وبين الضحية بسبب اتهامها بسرقة مبالغ مالية منهم، وهو ما دفعهم للحصول على محادثات بينها وبين شخص يدعى ب.أ، حيث هددوها بافتضاح أمرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق