الدوري الإنجليزي، تروسارد يعزز تقدم أرسنال أمام بورنموث (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدوري الإنجليزي، تروسارد يعزز تقدم أرسنال أمام بورنموث (فيديو) - مصر النهاردة

أرسنال، سجل البلجيكي تروسارد الهدف الثاني لفريق أرسنال في شباك بورنموث في الدقيقة 70، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الجانرز في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف دون رد.

 هدفا أرسنال في شباك بورنموث

وفي الدقيقة 44 أحرز ساكا لاعب أرسنال هدف فريقه من ركلة جزاء سددها على يمين الحارس، وسجل البلجيكي تروسارد الهدف الثاني لفريق أرسنال عن طريق تصويبة رائعة بقدمه اليمنى.

تشكيل أرسنال أمام بورنموث 

في حراسة المرمى: رايا. 

في خط الدفاع: ساليبا، ماجاليس، تومياسو وبن وايت. 

-إعلانات-

في خط الوسط: رايس، بارتي وأوديجارد. 

في خط الهجوم: ساكا، تروسارد، وهافرتز. 

66.jfif
ارسنال وبورنموث، مصر بوست 

 

أرسنال يبدأ مفاوضات تجديد عقد نجم الفريق

بدأ مسئولو نادي أرسنال الإنجليزي، مفاوضات لتجديد عقد جورجينيو لاعب وسط الفريق، بعد المستوى المتميز الذي يقدمه خلال الفترة الماضية، وقيادة الجانرز لتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكشفت شبكة "ذا أثلتيك" العالمية، أن أرسنال عرض على جورجينيو تجديد عقده، حيث من المتوقع أن يوقع لاعب خط الوسط على عقد جديد.

وانضم جورجينيو إلى آرسنال قادمًا من تشيلسي، في يناير 2023 مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، موقعًا عقدًا لمدة 18 شهرًا مع خيار التمديد لعام آخر.

ولعب جورجينيو تحت قيادة أرتيتا، في آرسنال، 35 مباراة في مختلف المسابقات ويُعد جزءًا أساسيًا من الفريق الإنجليزي.

وفي نفس الجولة يستقبل فريق ليفربول ضيفه توتنهام، غدا الأحد، في مواجهة صعبة على ملعب أنفيلد، على أمل اللحاق مجددًا بقطار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24، ضمن لقاءات الجولة 36 من البريميرليج.

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 75 نقطة، بفارق 5 نقاط عن آرسنال المتصدر، بينما يأتي مانشستر سيتي ثانيًا بـ79 نقطة، علمًا بأنه خاض مباراة أقل.

 

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً (18:30) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة والنصف مساءً (19:30) بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة مباراة ليفربول وتوتنهام.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكنك متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.

لقاء الجريحين بين ليفربول وتوتنهام 

ويمكن وصف هذه المواجهة، بلقاء الجريحين حيث سقط ليفربول في فخ الخسارة القاسية بالجولة الماضية أمام غريمه الأزلي إيفرتون في ديربي الميرسيسايد (0-2)، وهي نفس النتيجة التي تعثر بها توتنهام أمام جاره تشيلسي.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق