«سيرتاح نفسيًا».. مسؤول إنجليزي سابق يعدد مكاسب رحيل محمد صلاح عن ليفربول04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «سيرتاح نفسيًا».. مسؤول إنجليزي سابق يعدد مكاسب رحيل محمد صلاح عن ليفربول04/05/2024 - مصر النهاردة

لا تزال التكهنات تدور حول مستقبل نجم ليفربول محمد صلاح، مع اهتمام أكثر من نادي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتزايدت هذه التكهنات بعد مشادة محمد صلاح مع مدربه يورجن كلوب، والتي اندلعت خلال المباراة الماضية أمام وست هام، حيث استعد النجم المصري للتبديل ودخول الملعب.

وفي هذا الصدد، قال كيث فينس، الرئيس السابق لنادي إيفرتون: “الرقم المذكور في بيع محمد صلاح مثالي، الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني للاعب يزيد عمره عن 31 عاما”.

وأضاف في تصريحات عبر بودكاست “إنسايدر تراك”: “هذا المبلغ سيفيد ليفربول أيضًا من أجل ضم لاعب آخر بعد رحيل محمد صلاح”.

وتابع: “صالح هو اللاعب المفضل في الشرق الأوسط، وسيكون قريبا من مصر إذا انضم إلى المملكة العربية السعودية، وهذا سيفيده نفسيا”.

وأتم: “أوصي ليفربول بالموافقة على رحيل محمد صلاح، مع بقاء عام واحد على عقده في النادي، والمبلغ الذي لن يعود، بالإضافة إلى تقدمه في السن”.

تجدر الإشارة إلى أن التقارير الصحفية الأخيرة قد أشارت إلى إمكانية ضم أرسنال لمحمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة (التفاصيل هنا).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق