الاتحاد السكندري يبدأ الاستعداد لمواجهة الأهلي في الدوريالإسكندرية| 04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد السكندري يبدأ الاستعداد لمواجهة الأهلي في الدوريالإسكندرية| 04/05/2024 - مصر النهاردة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشاري المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم السبت، استعدادا لمباراة النادي الأهلي في الجولة المؤجلة من الدوري. الجولة التاسعة من الدوري. بطولة الدوري والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل 7 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

وتأتي استعدادات الفريق السكندري للعملاق الحمر دون راحة، بعد المباراة التي خاضها الفريق أمام بلدية الملاحة ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري، والتي فاز فيها سيد البلد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ورفع النتيجة إلى نقطة. 32، يحتل المركز الرابع في جدول المسابقة، ويعود إلى الساحة.

ودعا طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري، اللاعبين إلى نسيان تحويل الصفحة إلى مباراة في قاعة المدينة، والتركيز على مباراة الأهلي المهمة.

ويخوض الفريق السكندري مباراة الأهلي، ويحتل المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 32 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فاز في 8 وتعادل 8 وخسر 4 مباريات.

بينما يدخل العمالقة الحمر المباراة في المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، جمعها من 12 مباراة، حققوا فيها الفوز في 7 مباريات وتعادلوا في 3 وخسروا مباراتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق