حبس سوداني أنهى حياة آخر لمحاولته اقتحام مطعم بسكين في مدينة نصر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حبس سوداني أنهى حياة آخر لمحاولته اقتحام مطعم بسكين في مدينة نصر - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 04:07 م

أمرت جهات التحقيق المختصة، بحبس سوداني الجنسية بتهمة إنهاء حياة شخص آخر على خلفية محاولة المجني عليه للدلوف إلى محل عمل المتهم ممسكا بسلاح أبيض، بمنطقة مدينة نصر التابعة لمحافظة القاهرة.

 

حبس سوداني أنهي حياة آخر لمحاولته اقتحم مطعم بسكين في مدينة نصر 

وكشفت التحقيقات حول الواقعة، عن أن البداية كان في تمام الساعة 3 صباحًا، حينما أقدم المجني عليه إلى الدلوف لمحل عمل المتهم، وهو ما جعل المتهم يحاول منعه، حتى أقدم على طعنه 3 طعنات نافذة فوقع غارقا في دمائه.

وأكملت التحريات، أن المجني عليه لم يكن في وعيه آنذاك بل كان تحت تأثير الكحوليات، من جانبه أدلت مالكة العمل بأقوالها حول الواقعة، وأكدت أن المتهم وهو شخص سوداني الجنسية أقدم على إنهاء حياة المجني عليه وهو سوداني الجنسية أيضاَ، على إنهاء حياته بطعنه 3 طعنات نافذة بالجسد.

 

 

وأفادت التحريات، بأنه بسؤال عمال المطعم أفادوا أن المتوفى كان في حالة سكر شديدة، واقتحم المطعم واعتدى على أحد العمال بداخله، ونشبت مشاجرة بينهما قام على إثرها العامل بطعن المتوفى بسكين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة وعرضه على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات معه في الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق