ريال مدريد يُحدد أول الراحلين خلال الميركاتو الصيفي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ريال مدريد يُحدد أول الراحلين خلال الميركاتو الصيفي - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 04:05 م

أصبح نادي ريال مدريد الإسباني علي علم برحيل أول لاعبيه المتواجدين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حين انتهاء الموسم الحالي.

ريال مدريد يُحدد أول الراحلين فى الصيف 

أكد فابريزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات الصيفية، إن أمر رحيل قائد ومدافع الملكي ناتشو فرنانديز أصبح أكيدًا حيث أبلغ اللاعب ناتشو ريال مدريد قبل أيام قليلة إدارة ناديه برغبته في الرحيل، لذلك أصبح أمر رحيله محسومًا بنهاية الموسم، وإلي هنا تنتهي مسيرة القائد الإسباني في قلعة سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

ومن الجدير بالذكر أن ناتشو يلعب مع فريق ريال مدريد منذ عام 2012، وخاص مع الفريق 357 مواجهة، استطاع فيها تسجيل 16 هدفًا وساعد في صنع 9 أهداف.

‎وحصد ناتشو العديد من الألقاب والبطولات مع ريال مدريد، أبرزها 5 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، ومثلهم  كأس العالم للأندية، 3 ألقاب في الدوري الإسباني، 4 ألقاب في السوبر الأوروبي.

‎وذكر رومانو أن اللاعب ناتشو ليس لديه الرغبة في الاستمرار في أوروبا في الموسم المقبل حتى لا يضطر إلى مواجهة ريال مدريد في المستقبل على الرغم من وجود اهتمام من قبل  فريق إنتر ميلان، علمًا بأن صحيفة ماركا الإسبانية أفادت أن ناتشو من المحتمل أن يرحل إلى الدوري الأمريكي، رغم وجود عدة عروض من السعودية، ولكن اللاعب لا يشغل تفكيره المال، حسب وصفها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق