تشكيل ريال مدريد لمواجهة قادش في الدوري الإسباني.. عودة كورتوا وميليتاو - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشكيل ريال مدريد لمواجهة قادش في الدوري الإسباني.. عودة كورتوا وميليتاو - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 03:59 م

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، تشكيل لاعبيه لمواجهة قادش، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وقادش في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة 5:15 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وشهد تشكيل ريال مدريد لمواجهة قادش، عودة البلجيكي تيبو كورتوا حارس الفريق للمرة الأولى بعد غياب طويل، عقب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى عودة ميليتاو للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة قادش في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال  ميليتاو - ناتشو - فيران جارسيا.

خط الوسط: كامافينجا - مودريتش - جولر - داني سيبايوس.

خط الهجوم: إبراهيم دياز - خوسيلو.

225.jfif
تشكيل ريال مدريد لمواجهة قادش في الدوري الإسباني

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، وذلك بعدما خاض 33 مباراة، وتمكن من الفوز في 26 لقاء وحقق 6 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.
هل يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني أمام قادش؟

من المنتظر أن يصل فريق ريال مدريد إلى النقطة 87 حال تمكن من الفوز على قادش في مباراة اليوم، حيث سيتبقى له نقطة واحدة فقط على حسم اللقب رسميًا، دون النظر لنتائج منافسيه وهو برشلونة.

وسيكون أقصى عدد من النقاط يصل إليه برشلونة هو 88 نقطة، حال تمكن من الفوز في جميع مبارياته المقبلة، أما في حال تعثر البلاوجرانا في لقاء اليوم أمام جيرونا سيتوج الريال باللقب قبل 4 جولات من النهاية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق