استعدادًا لاستقبال أعياد شم النسيم.. حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استعدادًا لاستقبال أعياد شم النسيم.. حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 03:54 م

كلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية على مستوى المحافظة، بالمرور على كافة المعديات سواء العامة أو الخاصة؛ للاطمئنان على صلاحيتها خاصة خلال أعياد شم النسيم وعيد القيامة المجيد، نظرا للإقبال الشديد من المواطنين، واتخاذ إجراءات السلامة والصحة المهنية مع التأكيد على عدم تجاوز الحمولة القانونية، حفاظا على أرواح المواطنين.

من جانبه، تابع اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، المراكب النيلية للتأكد من تواجد الموظفين المعنيين بها، والالتزام بالحمولة المقررة ومتابعة أعداد الركاب، وفحص رخص المراكب، والتأكد من سلامة وسائل الحماية المدنية وأطقم الإنقاذ، وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لتوفير وسائل نقل آمنة وجاهزيتها لاستقبال الأعداد الكبيرة من المواطنين.

وتفقد تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص مرسى قرية بنى حسن الشروق، حيث تم التفتيش على اللنشات الخاصة بالوحدة المحلية والأهالي، والتأكد من سلامتها وتوافر وسائل الأمان بها والوقوف على مدى التزام أصحاب اللنشات بتعريفة الركوب، والتأكد من وجود الموظفين المعنيين من جانب الوحدة المحلية على المراسي لمتابعة الحالة العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق