حبس المتهمين بسرقة هاتف الصحفي الفلسطيني بمصر الجديدة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حبس المتهمين بسرقة هاتف الصحفي الفلسطيني بمصر الجديدة - مصر النهاردة

أمرت نيابة مصر الجديدة بحبس المتهمين، بسرقة هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار، فيمنطقة مصر الجديدة 4 ايام علي ذمة التحقيقات التي تجري معه.

txt

سرقة هاتف سيدة أثناء إنقاذ حياة نجلتها داخل مستشفى في الغربية

تلقي قسم مصر الجديدة بلاغا يفيد بتعرض الصحفي الفلسطيني أنس النجار لسرقة هاتفه المحمول بدائرة القسم من مجهولين يستقلون دراجة نارية.

وبفحص البلاغ تبين سرقة هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ماركة أيفون 14 بروماكس بأحد شوارع مصر الجديدة من مجهولين بأسلوب الخطف باستخدام دراجة نارية.

-إعلانات-

ونشر الصحفي الفلسطيني أنس النجار عبر حسابة الخاص فيس بوك تفاصيل تعرضه للسرقة في منطقة مصر الجديدة بمحافظة القاهرة قائلا::بكل أسف تعرضت لعملية سرقة اليوم في منطقة مصر الجديدة حيث تم سرقة هاتفي من نوع 14 بروماكس من أشخاص مجهولين على دراجة نارية والهاتف يحتوي على جميع مواد عملي وحساباتي البنكية وبيانات التواصل مع الأصدقاء فقدت كل وسائل الاتصال مع الأصدقاء عدا الفيس بوك".

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق